برطومه
برطومه
يعطيكم العافيه اخواتي على الردود بس لوكنت بسلقه في ماء كم مدة السلق علشان يستوي ادري طفشتكم بس متوهقه
فراشة جداويه
فراشة جداويه
الربيان اذا كان بقشره ياخذ تقريبا 7-10 دقايق سلق
وبتشوفين لونه تغير الى الزهر الفاتح معناها استوى
banota lazooza
banota lazooza
خليتيه يستوي زياده ع اللزوم الروبيان ماياخد وقت ع النار

عندي ليكي طريقه اسويها في الدايت مررررره طعمه بس افضل يكون الروبيان فريش وممكن تشتري فريش وتقسمي مثلا في كل كيس 12 حبه جامبو (الحجم الكبير ) ووقت ماتبغي نزليه ونظفي كويس بس خلي القشر يعني بس شيلي الراس وفيكي كمان تتركيه ازا بدك وجيبي صينيه وجيبي البهارات التاليه ههه (فلفل احمر بودره _ ديجون ماسترد _ ليمون _بودره ثوم _ملح _ فلفل اسود _شويه كاري _ شويه هرد ) وضيفيها للروبيان واهم شي انك تتبليه كويس يعني ازا كان بقشورو حاولي انك تخلي التتبيله تتدخل جوا اتمنى تكوني فهمتي عليا ازا حابه يكون في مرقه حطي عليه شويه مويه حاره ولفي بالقصطير ودخلي الفرن ترا ماياخد وقت يعني تقريبا 20 دقيقه بس انا كنت آكلها وقت الدايت بجد مررررره طعمه
banota lazooza
banota lazooza
يعطيكم العافيه اخواتي على الردود بس لوكنت بسلقه في ماء كم مدة السلق علشان يستوي ادري طفشتكم بس متوهقه
يعطيكم العافيه اخواتي على الردود بس لوكنت بسلقه في ماء كم مدة السلق علشان يستوي ادري طفشتكم بس...
اختي نصيحه مني انا عاصرت في عالم الدايت ههههههههههه الروبيان جيبي الحجم الكبيييييير جامبو اشترو من البنقله احسن شي مدام انتي عايشه في جده اكيد عارفه البنقله ههههه ولاتفكري تسلقي ابدن يعني يا تشوي يا في الفرن