ام سامر@
ام سامر@
مادام المشكله من زوجك لاتتعبي نفسك بالادوية لين يتعالج هو
وادعي ربك داااايما الحي عليه بالدعااااء ابكي بين يدي الله والله انها راااااحة
ولا تطالعي لغيرررك اهتمي بنفسك وبس
وانتي مو ملززمة تخدمي سلفتك الا اذا عندك رغبه بدا الشي تقدرر هي تجيبللها شغاله
والحامل مو مرريضه عادي هي تشتغل بنفسها
وماعليك بالناس وكلامهم والله الناس مايعجبها شي وتحب تتكلم وبس
رولا 5
رولا 5
الله يصبرك ويعطيكي الي في بالك قولي امين

شوفي يا عمري انا كان ليا صديقة كانت متزوجة الها 3 سنين ونص وسبحان الله لا كان فيها ولا في زوجها اي شي وكانوا الناس ما يصدقوا هادا الحكي بس سبحان الله بعد هاي المدة ربنا رزقها بولد وبنت الله يعطيكي مثلها

اسمعت اليوم الصبح على الراديوا درس للشيخ النابلسي عارفة شو كان يحكي كان يحكي انوا المرأة التي تعتقد ان شفاءها عن طريق الدكتور والدواء فهي ساذجة لأن الله هو الشافي فسبحان الخالق تضرعي الى الله واطلبي منه ان يرزقك الاولاد الاصحاء

الم تسمعي بقصة المرأة التي ذهب الى سيدنا موسى عليه السلام وطلبت منه ان يسأل لها ربها بأن تحمل فقال الله لسيدنا موسى لقد كتبتها عقيم فذهب المرأة ورجعت بعد سنة الى سيدنا موسى وفي يديها طفل فقال لها من هذا الطفل قالت له ابني فرجع سيدنا موسى الى ربنا وسأله الم تقل ان هذه المرأة كتبت عقيم فقال الله سبحانه وتعالى لقد كانت تدعوني ليل نهار وكانت تضرع لي في جميع اوقاتها وكانت كثيرة الاستغفار وكثيرة الذكر فقد غيرتها من عقيم الى ولود

فسبحان الله يا اختي لا تقنتي من رحمة الله وكوني واثقة ان ما يختاره الله لكي هو دائماً الأفضل فصبري واكثير من الدعاء والاستغفار الم تسمعي قول الله تعالي استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم بأموال وبنبين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهار

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليكم ولكن اسمعي بنصيحتي وتوكلي على الله كل التوكل واستغفري في جميع اوقاتك واكثري من الذكر والدعاء وان شاء الله لن تجدي الا الخير الكثير

والسلام عليكم
دلوعة زمانهاااا
ليه ماتروحين حكومي ....

الله يرزقك الذريه الصالحه
سماهر الشهري
سماهر الشهري
مشكورين حبايبي على ردودكم بس الحكومي يطلب موعد بعد شهر و3 شهور وانا اعرف انو كل شي بيد ربي واللي متعب قلبي ماما تقول ودي اشوف عيالك قبل اموت اخواتي خلفو واختي عمره 16 اتزوجت بعدي بشهرين ودحين حامل ومو مقهوره بالعكس بس ودي بالحمل انا حنونه بزياده على الاطفال عمري قسم بالله ماضربت طفل ولا اني جرحت طفل بكلامي بس ربي ما كتب اذا حب عبده فابتلاه الحمدلله على كل حال والله انكم زي اخواتي واكتر جعل كل من ردت عليه تشرب من حوض الجنه يارب ويغفرلها ويرزق كل محرووم ومحرومه
سكون الأهداب
سكون الأهداب
كل شي بيد الله لا تزعلي وتفقدي الامل لساته بدري اصبري والله اخت زوجي ماحملت لمدة8 سنوات وما خلت شي ما سوته بس ما فادها وبعد 8 سنوات حملت وجابت الحين 3 بنات و1 ولد ورا بعض