أسرار الغرام
أسرار الغرام
ابغي اشترك؟؟؟؟؟؟ ياليت ترسلين لي المعلومات كاملة عن الشركة وعنوانهم ورقم تلفونهم
ابغي اشترك؟؟؟؟؟؟ ياليت ترسلين لي المعلومات كاملة عن الشركة وعنوانهم ورقم تلفونهم
أنا مندوبة في شركة أوريفليم وكولايا وهي شركة غنية عن التعريف
اللي حابة تتعرف او تشترك أنا في الخدمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
داااااااااااااااااااااااااااااائماً
نمولة22
نمولة22
بسم الله الرحمن الرحيم أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجــــاء من كل اللي اشتركوا في كولايا ووصلتهم الكتالوجات المبادرة بتسجيل طلبياتهم لتثبيت اشتراكاتهم :3_3_103: وأخص هنا الطلبية الأولى للمشتركة وأنا في الخدمة في حال رغبتي بتسجيل الطلب فقط أعطيني رنة على الجوال وأنا أتصل فيكي علما بأن الطلبية الأولى يجب أن تكون كما علمتي سابقا بمبلغ 275 ريال قبل الخصم ما عدا اللي في المناطق البعيدة فهو كالمتفق عليه وهو 500 ريال قبل الخصم والتوصيل على الشركة :08: وأي استفسار أنا تحت أمركم وإنشاء الله ما اقصر معاكم :cool: وفق الله الجميع وبارك لكم في رزقكم
بسم الله الرحمن الرحيم أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجــــاء من كل اللي...
الله يعطيكي العافيه اختي ...
انا عضوه في كولايا وطلبت طلبيه بالسعر هذا ...
ووصلتني الطلبيه !
وان شاء الله باقي البنات يردون عليك
الألوفيرا
الألوفيرا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا اختي نور السماء

انا بجيب عن اكثر نقطة جذبتك
بعض العوائل يقتنون قطط او كلاب في البيت ويكون في مشاكل صحية لديهم اما بكتيريا او جراثيم ومكروبات او تصاب بجروح فصنعة الشركة تركيية من هلام الألوة للحيوانات الأليفة ليساعد في علاجها والضاء على المكروبات

نسبة الموزع ياخذها مباشره عند البيع

العموله للجدد من تعددة سحوباتهم 1500 ريال يصبح لهم عموله غير الربح المباشر 5% وعند زيادة السحوبات تزيد الى 8% وبعدها 13% وبعدها 18%
إضافة الى اي مسوقه عن طريقك فانك تحصلين على 5% الى 18 % ربح من سحوباتها دون المساس بعمولتها

لايوجد رسوم للتحاق

تحياتي لك
حوريه بس غير
حوريه بس غير
بسم الله الرحمن الرحيم أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجــــاء من كل اللي اشتركوا في كولايا ووصلتهم الكتالوجات المبادرة بتسجيل طلبياتهم لتثبيت اشتراكاتهم :3_3_103: وأخص هنا الطلبية الأولى للمشتركة وأنا في الخدمة في حال رغبتي بتسجيل الطلب فقط أعطيني رنة على الجوال وأنا أتصل فيكي علما بأن الطلبية الأولى يجب أن تكون كما علمتي سابقا بمبلغ 275 ريال قبل الخصم ما عدا اللي في المناطق البعيدة فهو كالمتفق عليه وهو 500 ريال قبل الخصم والتوصيل على الشركة :08: وأي استفسار أنا تحت أمركم وإنشاء الله ما اقصر معاكم :cool: وفق الله الجميع وبارك لكم في رزقكم
بسم الله الرحمن الرحيم أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجــــاء من كل اللي...
وانا انتظريني راح اطلب الطلبية بعد مرور اسبوع توني مستلمة الكتالوجات
catycat
catycat
وأخيرا صار وأشكر كل من ساعدني على إظهاره الى النور بدا من الأخت خير النساء الله يجزاها بالخير والأخت سلافة وألأخت رحومة مشكورين وما قصرتوا وأخص بالشكر شقيقتي العزيزة الله يحفظها ويوفقها في زواجها قولوا آمين يبانات كل وحدة تقرا الموضوع تدعيلها بالتوفيق في حياتها الزوجية ويتمم لها الزواج بخير ويحفظها
:icon28: :icon28: :icon28: