تجارب الاخوات مع الاعشاب الهندية لفرد و تنعيم الشعر@@ تجارب جديدة

سوق عالم حواء التجاري

تجارب لاخوات استخدموا الاعشاب و كل ما يصلنى اراء من جربوها هاضعها لكم

و التجارب السابقة

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجوري »
اختي / الهدى والنور
الحمد لله جربته حلوه كثير خلت شعري ناعم ويهفف وانا اسفة كنت ناويه اكتبلك رسالك واخبرك بس المشكله كنت في دبي واليوم واصله بس فتحت الرسائل ووجدت رسالتك اللى فرحتني لانك بصراحة قمه في الذوق والاخلاق والتعامل معك كاني اتعامل مع اختي الحقيقيه والله .
واتمنى التعامل معك لاني عرفت ان لديك بخور وان من محبي البخور واريد عينات واحب اسالك عن خلطة التسمين لان بنت اختي نحيفه جدا .
ولك مني جزيل والله يوفقك يا الغاليه ويكثر رزقك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين امين يا رب العالمين .

باقى التجارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة »

اخواتى انا جربت اعشاب فرد الشعر الهندية من الاخت omyoussef نتائجها حقيقة خيالية و حقا سحرية للعلم انا شعرى مجعد و بعد ما استخدمتها و لمدة 24 ساعة فقط فردت شعرى و استغنيت عن السشوار و الفير بعد ما شعرى كان هيقع من كثرة استخدامهم و ذلك لمدة عام كامل استمتع بشعرى بدون اى بهدله له و انا عايزة اشكر الاخت omyoussef على صبرها معى و ردها على اسئلتى الكثيرة و انا مصرية اقيم بدولة خليجية بجد انسانة ذوق جدا ربنا يفرحك بيوسف يارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام سارة »
الاعشاب الهندية حق الفرد من omyoussef شريتها مرة واحدة و ما اقدر استغنى عنها من اليوم شعرى صار مفرود من دون كشكشة
جربوها مررة حلوة و ما تتلف الشعر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر »
الاعشاب الهندية تونى مجربتها من سبوع تهبل اللى تبى شعرها يلمع و ينعم وجد يهبل تجيب منها من ام يوسف و سعرها مرة حلو وبتكفى شعرك واكثرالحبة الصغيرة 500 غرام و جربت الزيت الهندى معها حلو و يمنع التساقط و التقصف اخيرا افتكيت من السشوار

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريما »
الاعشاب تخبل روعة روعة ما اجدر احكى اكثر شعرى ناعم بنى تبارك الرحمن مشكورة ام يوسف

واقروا تجربة الاخت THALIA - EMPIRE مع الاعشاب الهندية السحرية

اضغطى هنا

و كمان الاخت ورد الجورى

اضغطى لقراءة تجربة ورد الجورى
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهدى والنور
الهدى والنور
و كمان لو كسلانة تضغطى على الروابط ادى التجارب هنا
الهدى والنور
الهدى والنور
الهدى والنور
الهدى والنور
الهدى والنور
الهدى والنور
لمشاهدة الموضوع الكامل بالصورة عن الاعشاب الهندية
اضغطى هنا