بنات...شوفو وش سويت وانهبل زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم..بدون مقدمات حبيت اقول لكم وش سويت بزوجي امس قبل يجي من الدوام
جهزت بيتي ورتبته وحطيت فواحه بكل زاوية وسويت غداء مصري كشري وسلطة باللبن وحلى أم علي
لبست جلابية مصرية وربطه فيها كراكيش واساور كثيرررررررررررررره زي نعمت الله اللي بالحج متولي
خليت الاضاءة احمر واصفر المهم اول ما اجا من الدوام جبت الموية الحارة والملح الخشن حطيتها بطشت صغير وقلت وحشتني ياسي.... طبعا هو فتح فمه وساعدته يغير ملابسه وحطيت رجوله في المويه وجلست اغسلهم وقلبت لساني مصري ما اتكلم الا مصري
حطيت له الغدا تغدا ونام المهم الزبدة اني عيشته اليوم كله كأنه متزوج مصرية لدرجة انه قال يلا نطلع وزغرت زي كذا :icon28: :icon28: :icon28: طبع هو مات من الضحك
اليوم بسوي صيني والبس صيني بس ماعرف اتكلم صيني بس بدبر نفسي بقعد اقول تشن تشون واترجم على كيفي تشن تشون يا يعني وحشتني وبسوي له مساج طبعا مانسيت المؤثرات الصوتيه طبعا جايبه لبس شامي ولبس خليجي ولبس بدوي بخليه يعيش كل يوم مكان
هذي افكاري طرحتها عليكن اخواتي يمكن تسفدن منها مع شكري
دعواتكم لي بالفرج فأنا بأمس الحاجة لأني اسوي كل هذا وانا مجروحة
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـــــــوف فـــــارس
باين عليك خفيفة دم الله يهنيك ويسخر لك زوجك ويوفقكم ويسعدكم
جـــــــــرح الزمن
الله يسعد حبيبتي ويفرج اللي ببالك وافكار جميله تسلمين بس انا مو جريئه استحي
جـــــــــرح الزمن
اقووووووووول اخاف تفسرون اني مستحيه شي ثاني قصدي خجوله ماعرف اتكلم لهجات مع زوجي
@BANooTA@
@BANooTA@
والله إنك خطيرة الله يهنيكم ببعض ويفرج همك وينوك كل ماتتمني
كبرى
كبرى
رووووعة... انا سويتها مرة و شريت بدلة رقص مصري.. بس انهبل و انعقد لسانه من المفاجأة..يعني ما تكلم بالمرة ....انا انقهرت منه و بدلت ثيابي فورا <<< وحدة زعولة

بس عجبتني الفكرة الصيني و تشن تشون خخخخخخخخخخ.

بنجرب هالسوالف بعدين .