نجمه***
نجمه***
طيب ساااااااااااااااااااااعدوني في رفع الموضوع
تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
شوفي اذا كنتي وحده للكرف جيبي اندنوسيه بس الله يعينك على حرق الاعصاب لانب بصراحه لااثق فيهم بدا وبعد شغالتي الي راحت حلفت وبعد البرنامج الذي جاء في المجد عن الخدم حلفت حلف لارجعت فيه لالالالاللخادمه الاندنوسيه
الان قررت اجيب شغاله سيرلانكيه مسيحيه لانه اذا ماعجبتني خلال ثلاث شهور يتم استبدالها عكس المسلمه يعني اذ رفضت او كانت مريضه الفيزياء تروح في الهواء
هذا تجربتي
عند خالتي ام زوجي شغاله اندنوسيه ماقد شفت احن منها ولا ادبها مره رائعه
وعند اهلي خادمه اندنوسيه بس والله انه من تسمع صوت رجال:arb: تطلع تدوره ودايم يلقونها عند الشبابيك
وامي قد جاتها وحده ساحره وسوت سحر في البيت بس الحمد الله الحقوها في اللحظه الاخيره :30:
عند خالتي شغاله اندنوسيه حتى على الغداء تقعد معهم وتعاملها كويس
انا حبيت اقولك تجارب من حولي 0000يعني فيه الشينه وفيه الزينه:) بس انتي استخيري وادعي ربي انه يعطيك خيرها ويكفيك شرهم 0000
وادعي لي ان ربي يرزقني الشغاله الطيبه
شكلي قلت لك قصت حياتي الله يعينك علي 0000:09:
أنا البلسم
أنا البلسم
سلام ياحبوبات
مثل مانتم شايفين الجواب باين من عنوانه انا عمري ماقدمت خادمه ولا فكرت لكن الحين الظروف حادتني عليها مع العلم اني مو بموظفه بس عندي بنت وولد وحامل بتؤام (ماشاء الله تبارك الله )اذكروا الله يابنات الله يعافيكم
المهم من يوم اني صغيره واهلي مايجيبون الا فلبينيات ولا من اندونيسيا وانا بصراحه اكره هالجنسيه احسهم مجرمات وراعيات قلة حيا ومافيهم حنيه ع الاطفال ابد والحين نفسي هافتني على سيرلانكيه ولا بنجلاديشيه (حلوه هافتني حشا حلا مو خادمه) فياليت تساعدوني وتفيدوني وخصوصا اللي مجربين هالجنسيات كيف شافوهم من ناحية النظافه والتدين والحنيه
الله يعافيكم ردو علي باسرع وقت تراي داخله السادس وماعاد فيه وقت:09: :(
أنا البلسم
أنا البلسم
للرفع
شوكلاته سويسريه
سلام ياحبوبات مثل مانتم شايفين الجواب باين من عنوانه انا عمري ماقدمت خادمه ولا فكرت لكن الحين الظروف حادتني عليها مع العلم اني مو بموظفه بس عندي بنت وولد وحامل بتؤام (ماشاء الله تبارك الله )اذكروا الله يابنات الله يعافيكم المهم من يوم اني صغيره واهلي مايجيبون الا فلبينيات ولا من اندونيسيا وانا بصراحه اكره هالجنسيه احسهم مجرمات وراعيات قلة حيا ومافيهم حنيه ع الاطفال ابد والحين نفسي هافتني على سيرلانكيه ولا بنجلاديشيه (حلوه هافتني حشا حلا مو خادمه) فياليت تساعدوني وتفيدوني وخصوصا اللي مجربين هالجنسيات كيف شافوهم من ناحية النظافه والتدين والحنيه الله يعافيكم ردو علي باسرع وقت تراي داخله السادس وماعاد فيه وقت:09: :(
سلام ياحبوبات مثل مانتم شايفين الجواب باين من عنوانه انا عمري ماقدمت خادمه ولا فكرت لكن الحين...
شوفي اختي (انا البلسم)الشغالات بالاول والاخير حظوظ بس انتي ادعي دايما ان ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها..بالنسبه لي وانا ماعندي نيه اجيب خلال السنه هذي يمكن اللي بعدها
فانا اويدالجنسيه الارتيريه وبقوه احس اخلاقهم حلوه مع الاطفال شغاله اهلي ارتريه وش زين اخلاقها مع الاطفال.....بس اني سمعت انهم موقفين الاستقدام من ارتريا بالعربي يبيلك واسطه قويه..وزي ماقلت لك السالفه حظوظ..