كره تنس
كره تنس
http://practicaljokeonline.com/winner.html

الله يعطيكم العافيه وماقصرتو اخواتي وانشاء الله اردها لكم في الافراح:26: .
آآآآه يالرياض
هلا بيكم بنات فرجينيا, اااه يالرياض ما قصرت و عطتك موقع التاكسي. المواصلات العامه في فرجينيا مو صعبه بس يعني لازم بمواعيد و في اماكن ما توصلها بس شوفي الموقع ده و دقي عليهم, تقولين لهم ابتحرك من العنوان الفلاني الساعه الفلانيه و لازم اكون في المكان الفلاني الساعه كده, و هم يقولون لك رقم البص و موعده و متى يوصل بالظبط, www.wmata.com ااه يالرياض, انا ساكنه قريب من فير اوكس مول, انت وين ساكنه.؟
هلا بيكم بنات فرجينيا, اااه يالرياض ما قصرت و عطتك موقع التاكسي. المواصلات العامه في فرجينيا مو...
يالله رب صدفة خير من الف ميعاد
مارحتي بعيد فعلا الدنيا صغيره انا بعد جنب فير اوكس مول وبالاصح 2منت من ويقمنز...:26:
Lojain99
Lojain99
يالله رب صدفة خير من الف ميعاد مارحتي بعيد فعلا الدنيا صغيره انا بعد جنب فير اوكس مول وبالاصح 2منت من ويقمنز...:26:
يالله رب صدفة خير من الف ميعاد مارحتي بعيد فعلا الدنيا صغيره انا بعد جنب فير اوكس مول وبالاصح...
هلا والله بجارتي, انا ساكنه 3 دقايق من ويقمنز و دقيقه من سيفواي و موبي ديك مال الكباب.
آآآآه يالرياض
هلا والله بجارتي, انا ساكنه 3 دقايق من ويقمنز و دقيقه من سيفواي و موبي ديك مال الكباب.
:icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
اقول تراني عند الباب ومعي قهوتي ادخل؟؟؟
Lojain99
Lojain99
:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: اقول تراني عند الباب ومعي قهوتي ادخل؟؟؟
:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: اقول تراني عند الباب ومعي قهوتي ادخل؟؟؟
حياك الله و الحلا علي :)