*الشيماء*

*الشيماء* @alshymaaa_1

عضوة شرف عالم حواء

محتاجة مشورتكم يابنات...عاااجل الرحم مفتوح 2 سم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..

اخواتي يوم الأربعاء نزل علي علامة الولادة اللي هي(افرازات بيضاء فيها خيوط دم)

ورحت للدكتورة قالت لي مفتوح 2 سم والرحم نازل والموية وراس الجنين كلها نازلة يعني وضع ولادة

اليوم في الليل او بكرة بالكثير...

وقالت لا تروحين للمستشفى اللي بتولدي فيه الا اذا اشتد عليك الألم او نزلت عليك مويات غزيرة

انا لليوم السبت لا اشتد الألم والطلق خفيف ولا نزلت علي مويات احترت والله

قالوا لي ممكن تكوني من الحريم اللي يكون طلقها بارد لازم يعطوها الطلق في المغذية وللمعلومية ولدي الأول كان طلقي بارد لكن نزل علي مويات اعطوني الطلق في المغذية وقعد 4 ساعات اطلق وولدت بعدها..

على فكرة باقي على اقصى موعد للولادة حدود 8 ايام..

شورو علي الله يخليكم........ويسرالله لكل حامل ولادة سهلة..آمين
34
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع دلع
دلع دلع
الله يسهل ولاتج يارب حبيبتي شوفي الدكتوره شنو تنصحج بس مادام بعد 8 ايام على موعد ولاتج يعني يمكن تصير عندج الولاده في اي ساعة والله يسهل امرج يارب وتقومين بالسلامة
القلب الدافــــئ
انا اقولك روحي لدكتورتك احسن لك

اختي جاها دم وبعد يومين علطول ولدت الله يسهل علينا وعليك يارب ,,,
بنت الكليه
بنت الكليه
اختي روحي المستشفى احسن لك عشان تتطمنين
وفعلا ممكن يكون طلقك بارد وانفتح الرحم زياده وانتي ماتدرين
جـــــــــرح الزمن
حبيبتي حطي تمر بقدر الكميه اللي تناسبك وحطي عليه مويه وخليه يطبخ لين مايذوب التمر بعدين حطي ملعقه صغيره قرفه عليها وحركيه وصكري النار واشربيه وبإذن الله حينفتح الرحم ويشتد الطلق بس اشربي كوب واحد هذا في حالة ان الرحم وقف عند 2سم
انا لي شهرين والده وكان الرحم مفتوح 1سم اسبوع وقالتلي حرمه على هالطريقه وشربتها وثاني يوم نزل الدم واشتد الطلق وولدت ولاده يسيره والحمدلله بس بالطريق وانتي رايحه المستشفى اكلي رطب وادعي الله وكرري سورة الزلزله وان شاءالله تبشرينا بولاده سهله
um3aboodi
um3aboodi
الله يسهل عليكي يا رب