بناااات الحقو لا يفوتكم خلطه سحريه لتنحيف الزنود والأرداف وما شابه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم طباح الخير يا حلواااات
جايبتلكم اليوم خلطه مو طبيعيه حسب كلا صاحبتها طبعا انا لل امانه ما جربتها توني الحين قاريه الموضوع في منتدى ثاني بس صاحبتها تقول نقصت عليها في شهر وتقول انو اخذتها من دكتوره في برنامج مكسراات على القناه الأولى
والخلطه يا طويلات العمر هي تاخذين زنجبيل اخضر يعني طازج قد نص الكف وتحطين معه بيالة مويه وتضربينها في الخلاط لين تصير زي العجينه وتدهنين فيها المنطقه إلي تبين تنحفينها ولفينها با النايلون وتتركينها من ساعه إلى ساعتين وتغسلينها وبس
ها ويش رايكم كلامها مقنع الان الزنجبيل معروف يحرق الدهون ويعطي نعومه وبياض ها من تبدا معي فيها من بكره وعلى فكره المنتدى حاصين على مو ضوعها علامة التميز يله انقطع نفسي
129
370K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"جيتـــــارا
انا قريته بالمنتدى هنا وجربته يومين بس
تخبرين الكسل لاعبن فينا لكن اذا تبين نبدا نشجع بعض ماعندي مانع
لكن انا راح اجربة على الكرشة
ملح الحياه
ملح الحياه
ألف شكر على النقل راح أجربها بس بعد الولاده لأني ألحين حامل وأبي أنحف مناطق مثل البطن والخصر .........بس اللي يجربها سواءا جابت نتايج أولا تقول .........وجزاك الله خير يأختي مليت يادنيا عذابي وجعلك ماتشوفين إلا السعاده...............
مليت يا دنيا عذابي
يله جيتارا نبدا مع بعض انتي كرشك وانا زنودي
ملح الحياه ان شا الله نعطيك نتايج تجاربنا ووالله يقومك با السلامه يارب
"جيتـــــارا
يله جيتارا نبدا مع بعض انتي كرشك وانا زنودي ملح الحياه ان شا الله نعطيك نتايج تجاربنا ووالله يقومك با السلامه يارب
يله جيتارا نبدا مع بعض انتي كرشك وانا زنودي ملح الحياه ان شا الله نعطيك نتايج تجاربنا ووالله...

عندي زنود بس ماملعوزني الا الكرشة والا الباقي يهوووون
من باكر خلينا نبدأ
وكل يوم نزلي يومياتك!!
ترى انا اسوي رجيم تخييف الحين
بيســان
بيســان
فعلا جربته اسبوع ونقص من مقاسي 2 سانتي ونص هي ممتازه تنعم وتبيض وتعطي شكل انيق للمعلوميه زنودي مره كبيره ومترهله بس للاسف مااستمريت