وجود الرياض
وجود الرياض
الله يرزقنا من واسع فضله يارب
محتاره900
محتاره900
اهلين اختي

>>> موظفه ومتزوجه

الحمدالله حالنا من افضل لافضل والصرف وغيره متفاهمين عليه على حسب شخصية الزوج وهل انه يستاهل ولا لا وهل معاشرك بالمعروف ويقدر تعبك ووظيفتك من هنا اقولك اصرفي واستانسي ان كان العكس مايلمس ريال من راتبك

وانا من خلال تجربتي لاني اعرف كل شي بحساب زوجي واعرف حتى ارقامه السريه يعني اعرف وش عنده وش ماعنده وش اقساطه وين يرر وح راتبه يعني مطلعه على كل اموره الماديه لذلك ماعندي مشكله اصرف انا وياه اشتري انا وياه اسوي اي شي مشترك

ولكن كل شي اشاركه فيه الا بيت العمر قلتها له لازم اسمي ينكتب في صك البيت عشان الدنيا مايندرى وش يصير فيها الواحد يضمن حقه وبس

والحمدالله البيت شريناه والحين نشطبه الله يسهل امورنا فيه ويباركلنا فيه
B) MY LOVE)
B) MY LOVE)
مرحبا بنات

انا بعد موظفه ومملكه لسه زواجي بعيد
بس تناقشنا بالموضوع لان شرطي بالزواج مااترك شغلي ابدا وهو مقتنع الحمدلله بس

اولا انا نص راتبي لاهلي لان مالهم دخل غيري وتاني شي النص الباقي لي انا وزوجي لان زوجي راتبه اقل شوي من راتبي وهو بلاول رفض وقالي نعيش على راتبي تحملي اول زواجنا بعدين ربي بيساعدنا وكان يبيني احط راتبي كله لاهلي بس انا رفضت لاني اعرف نفسي احب اصرف واحب اشتري ماقصر على نفسي ولا على بيتي ان شاءلله قلت له راح اساعد بشي المعقول ولما ربي يفرجهاا عليك وتتحسن ظروفك راح تعوضني اكيد بس الحمدلله هو متفهم وطيب وكريم يعني مايهم الفلوس اهم شي راحتنا

بس انا لي صحبتي متزوجه وزوجها راتبه قليل برضو وكانت تدور شغل وكان ايام الملكه يرفض تشتغل بس لما تزوجو وجات بيته قالت انها تبي تشتغل ولقت شغل تخيلو على طول قلها خلاص نص الراتبك لي اسدد ديوني لما تزوجتك وساعات يطلب منها بطاقة الصراف صراحه لما كلمتني انا قلت لها مو من حقه يطلب انتي تعطينه براحتك راح يعتمد عليها حتى لما خرجو تحكيني تبي تشتري ميكروويف قالها خلاص من راتبك لما يطلع انا صراحه الازواج الي كدا ما اشممه ريال واحد حتى
لان بيطيح من عيني حتى لو ماعنده يقدر يقلها ولا يهمك اصبري علي ويجمعها شهرين ويجيب له الميكروويف سعره مايعدي 400 ريال

اعتدر على الاطاله بالكلام

بس القصد في رجال تستاهل وفي رجال ابد ماتستاهل ولا شي متعي نفسك بفلوسك لك ولعيالك وهو يقشر بصل خليه ههههههه
مي الصيعري
مي الصيعري
الله يوفقكم جميعا ويرزقكم ماتتمنون
يارب فررجها علي عاجل غيير اججل
افنونة
افنونة
اذا هو يستاهل عادي اساعده
بس مااخليه يعتمد عليه دايما
يعني براتي اشتري الكماليات حقتي
هدايا صاحباتي كده
ادلع نفسي واساعده بس مو شرط اني كل شهر اعطيه مبلغ
لا عادي على كيفي