sweeetka

sweeetka @sweeetka

عضوة جديدة

سؤال للخبيرات.. كيف طريقة الكبو بعد الدوره؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخواتي وصديقاتي :)

أحب استفسر عن الكبو اللي بعد الدوره
انا متزوجه من 6 شهور تقريبا
بس اعاني من انتفاخ في اسفل البطن
والكل يقولي استخدمي الكبوهات

تكفون اللي عندها حل لي ياليت تساعدني :(

مع فائق احترامي للجميع
أختكم/...
2
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صديانية
صديانية
الكبو ياعزيزتي تجيبينه من العطار ويسمى كبو الهوا او كبو النفاس وطريقته تولعين فحم عادي وتحطينه بوعاء مايحترق وتخلين الحمام وتكونين مجهزه لبسك (الفوطه الصحيه وتفضل كبيره علشان ما تعطي الهواء مجال يدخل - سروال قطني طويل او سروال بيجامه رجوله ضيقه من تحت -) والسبب علشان بعد الكبو مباشره تغطين نفسك وخلي معاك منشفه كبيره وحطي الوعاء اللي فيه الفحم مولع وجاهز بالكرسي اللي تتشطفون فيه او حطي صحن كبير بوسط التواليت علشان الماء مايلمس الفحم ( المهم الفكره انك تجلسين وتحطين من هذا الكبو على الفحم طبعا حيدخن وانت فوقه تتركينه يدخلك من تحت يعني<< وما عليش خليكي فاتحه رجولك >> بس غطي نفسك كويس بالمنشفه اللي قلت لك عليها اثناء هذه العمليه بعد كذا البسي كويس ) ومهم يا اختي انك ماتتمشين بعد الكبو يعني خلي هالعمليه اخر شوي تسوينه قبل النوم .اتمنى اكون افدتك وبصراحه ما شفت سؤالك الا اليوم ماعليك الا العافيه .اي سؤال انا حاضره
صديانية
صديانية
الكبو ياعزيزتي تجيبينه من العطار ويسمى كبو الهوا او كبو النفاس وطريقته تولعين فحم عادي وتحطينه بوعاء مايحترق وتدخلين الحمام وتكونين مجهزه لبسك (الفوطه الصحيه وتفضل كبيره علشان ما تعطي الهواء مجال يدخل - سروال قطني طويل او سروال بيجامه رجوله ضيقه من تحت -) والسبب علشان بعد الكبو مباشره تغطين نفسك وخلي معاك منشفه كبيره وحطي الوعاء اللي فيه الفحم مولع وجاهز بالكرسي اللي تتشطفون فيه او حطي صحن كبير بوسط التواليت علشان الماء مايلمس الفحم ( المهم الفكره انك تجلسين وتحطين من هذا الكبو على الفحم طبعا حيدخن وانت فوقه تتركينه يدخلك من تحت يعني<< وما عليش خليكي فاتحه رجولك >> بس غطي نفسك كويس بالمنشفه اللي قلت لك عليها اثناء هذه العمليه بعد كذا البسي كويس ) ومهم يا اختي انك ماتتمشين بعد الكبو يعني خلي هالعمليه اخر شوي تسوينه قبل النوم .اتمنى اكون افدتك وبصراحه ما شفت سؤالك الا اليوم ماعليك الا العافيه .اي سؤال انا حاضره