البشره الدهنيه والاساس

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحلوات ,,بنات انا مشكلتي تقهرر ومن عرفت المكياج وهي معي ..انا بشرتي دهنيه ومايناسبني بودره مضغوطه استخدم اساس ومابقى نوع الا وجربته بس مابوش فايده يتقشرمن عند الانف ويصير وجهي مو حلو ويتشوه مكياجي محتاره وشلون اتخلص من المشكله هل فيه منتج احطه قبل الاساس يمنع هالمشكله او اي شي ,,تكفون دلوني وربي لادعي لكم من كل قلب الله ييسعدكم وينولكم اللي ببالكم..لاتخيبوني..
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التوت
روح التوت
اول شئ البشرة الدهنية تحتاج لعناية
نظافة غسول وتقشير وماسك وكريم مرطب خاص للبشرة الدهنية
لاتقولوا بشرة دهنية ماتحتاج لمرطب تفكير غلط غلط غلط

ثاني شئ انتي شكلك لما تحطي البودرة او الاساس ماترطبي وجهك
اي بشرة لازم تحطي لها كريم مرطب قبل الاساس
وانا استخدم ماكس فاكتور ادابت يجي للبشرة الدهنية روعة واستخدم بعده بودرة ...

وافضل نصيحة يوم تعملي مكياج لوجهك اساس
اعملي تنظيف لبشرتك قبله يعني اعملي تقشير سكرب وبعدين ماسك عشان تصير البشرة صافية وناعمة والاساس يطلع حلو عليها ...
كــبريــاء أنثى
الف شكر ع الرد وانا استخدم نفس نوع الكريم من ماكس فاكتور ونفس المشكله مازالت بس قبل احط جل من بودي شوب شفاف هذا قصدك كريم مرطب..؟؟وصعبه انيا عمبل تنظيف شبه يومي قبل احط الاساس لانك تعرفين مع الصيف عزايم وافراح وجمعات يعني بكذا البشره بتندمر مع التقشير...لك وديمشاهجات 26 ورد واحد..حرام عليكم وربي ماكان العشم..
عذراء جدة
عذراء جدة
بصراحة اختي انا كنت مثلك كل ما احط مكياج لو عند افضل كوفيرة شوي ويتقشر وجهي مثلك لكن حاليا انا استخدم كريم اساس من فور ايفر والله روعة ولي سنة وانا عليه لا يتقشر وجهي ولا شي .ومثل ماقالت روح التوت القناع قبل افضل ويعطي نضارة للوجه
كــبريــاء أنثى
يسلمو حبيبتي بس فور ايفر ماناسبنس لان بشرتي بها اثار وهو احسه خفيف..عموما انتظر البقيه اللي بس يناظرون ومايردون,,بنات اسألكم بالله اللي عنده حل تساعدن...
كــبريــاء أنثى
بنات وينكم,,؟؟؟