اناوامي
اناوامي
انا اذكر اول ما تعلمت احفظ الصور

ما خليت ورده تمر عليه الا واحفظها صارت المسودات عندي تطفح ورد هههههه الله يذيك الايام محلاها

كمان المسن

المحادثه كنت توي جديده على الكتابه والي معايه اغلبهم صاروا يعرفون يكتبون كنت ارفع الضغط عندهم لاني اطول اكتب ادور الحروف
فروتي 21
فروتي 21
خطيرييييييييييييييييييييييييييييينموتوووووووووووووني ضحك هههههههههههههههههههههههههه أه ياماميومشكورييييييييييييييييييين
فروتي 21
فروتي 21
موقف ثاني لي أشوف البنات يقولوا إيميل وما إيميل ونبحث أنا وأخواتي فقوقل لمدة شهر تقريبا عن طريقة عمل الإيميل ويمكن سوينا مليون واحد توقعت بس أسوي إيميل كذا >>>>يعنني عندي إيميل وبعد مده سألت صاحباتي أقولهم كيف تستخدمونه قالوا ياغبيه فيه برنامج أسمه ماسنجر ويوصفوا شكله ودخلت عليه وأضفت بس بنت وحده من صاحباتي وفجأه دخلت علي تكتب كلام وتعالوا شوفوا شكلي أنا وأخواتي كلنا عليها نكتبلها ومنبهرين من السمايلات والأختصارات تبع المسن
(((لولو)))
(((لولو)))
استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

أحلا حلا
أحلا حلا
ههههههههه
والله اذكر ان من اول زوجي مايطلع الدوام اخذ اللابتوب وادخل على الاشياء اللي حافظهم من مقاطع صوتيه وفديو
واناظرهم افكر روحي داخله عالنت والمشكله كل يوم اطالع نفس الشي
واذا جا زوجي شغله اسنتر عنده وانقهر منين يطلع هالاشياء الجديده
>>>>>يالبي قلبي على نياتي احزن و اكسر الخاطر:(
بس من كثر ما انا قاعده على راسه صرت حريييييييييييييفه الحين هو يقعد على راسي يبي يتعلم:S_45: