اللـــي مثــــــــلي تحب البيتــــــزا تدش <واللي تحب الدونـات لااششوف خشتها هههههههه

الملتقى العام

اقلطوووووووووا يابنات العررب :p
7

7

7

7

7

بشششششششششششششرى سسسسسارا ههههههههههههههههه
اقروا الخبببببببببر <<<<محبااات البيتزا بث *_*

فرع جديد لمطعم “بيتزا” على القمر بـ 22 مليار دولار

فى خطوة أغرب من الخيال أعلنت سلسلة دومينوز بيتزا اليابانية اعتزامها على انششاءفرع جديد لها على القمر قدرت تكاليفه 22 مليار دولار .

وقالت الشركة إنها ستقدم على تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع شركة ال***** والبناء اليابانية

”مائيدا كوربويش” والتى سرعان ما كشفت عن تصميم”مطعم فضائى”للمبنى على سطح القمر من الخرسانة وله شكل قبة يصل قطرها إلى 26 مترا ويتكون من طابقين.

وقالت الشركة التى ستتولى البناء إن المبنى يحتاج إلى استخدام 4850 طنا من الخرسانة،

كما سيحتاج أكثر من 70 طنا من مواد البناء والمعدات التى يجب إيصالها من الأرض، وهذا وحده ما سيكلف أكثر من 7 مليارات دولار ويستخدم فى نقل هذه المواد 15 صاروخا.

هذا ولم يذكر كم سيكون سعر قطعة البيتزا فى المطعم القمرى هذا مع الأخذ فى الحسبان كافة التكاليف

<<عاااد لافتح عازمتكم كل ابووووووكم فيه بسس اول يووم <<لانوه اكيد بيكون مجاااااااااني هههههههههههههههههه

ادخلــــــــــــوا الرابط شششئ يعجبكم وربي <<اهم ششششي ادعووووولي :35:

http://www.mp3quran.net/newMedia.php?id=36&file=http://www.mp3quran.net/maher/036.mp3
.

65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أروع اربع
أروع اربع
واللي تحبهم كلهم
ياحبهم للشقى الحين شيغسل الموآعين خخخخخخخخخ
الله يعطيك العافيه أختي
حقق حلمي ياقادر
عاااد هذي البلششه اللي ماحسبت حسابها اللي يحبون الدونات <<بيفتحون لهم بالمريخ هههههههههه
مجنونة الغالي
ههههههههههههههههههه
اليابان هذولا لوتبينهم يبلطون البحر بلطوه لك
حتى القمر ماسلم منهم ياساتر
رذاذالأمل
رذاذالأمل
فيه توصيل للارض

انا عاشقة بيتزا

يارب حقق احلامك مافيها الخير لكي
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
انا احب البيتزا .. غالبا احب الموالح