€ام شوق€
€ام شوق€
رفع
ميمو البنو
ميمو البنو
هلا اختي..
انا كنت اتبع عندهم توني والده قبل تسع شهور..
المتابعه عندهم كويسه بس ممكن ماتدخلين عند الاستشاريه في كل مواعيدك اذا كان حملك فيه شيء تكملين مع الاستشاريه واذا الحمدلله سليم الحمل فكل زياره تدخلين عند غيرها..
وتقدرين تسجلين موعد عن طريق التلفون وتبين طريقتي دايم احجز كذا دقي عليهم من قبل اربع يعني اربع الا ربع وخليك ماسكه الخط لاتقفلين بيرد عليك الآلي واقعدي اسمعي الى ان تجي الساعه اربع وبيفتح التسجيل وتبدين تسجلين موعد يعطونك اياه اليوم الي بعده ع طول وتختارين دكتوره ولا دكتور هذي طريقتي والحمدلله دايم احجز كذا اما النت مااعرف..
وانا يوم جت ولادتي كان مفتوح 3الرحم وحولوني ع رعايه الرياض الحمدلله كانو كويسين فالولاده والحياطه بس احس المستشفى مو مهتمين بنظافته وتعقيمه
وربك يسهلها..هذا قوى الامن
وفي ولدي قبل خمس سنوات ولدت فالملك خالد الجامعي بصراحه كان رووووعه اهامام ونظافه وتعاملهم جميل اذا تقدرين تولدين فيه انصحك بقوه انا رفضو فحملي الثاني لانه ممنوع اولد فيه ثاني مولود نظام عندهم كذا
€ام شوق€
€ام شوق€
هلا اختي.. انا كنت اتبع عندهم توني والده قبل تسع شهور.. المتابعه عندهم كويسه بس ممكن ماتدخلين عند الاستشاريه في كل مواعيدك اذا كان حملك فيه شيء تكملين مع الاستشاريه واذا الحمدلله سليم الحمل فكل زياره تدخلين عند غيرها.. وتقدرين تسجلين موعد عن طريق التلفون وتبين طريقتي دايم احجز كذا دقي عليهم من قبل اربع يعني اربع الا ربع وخليك ماسكه الخط لاتقفلين بيرد عليك الآلي واقعدي اسمعي الى ان تجي الساعه اربع وبيفتح التسجيل وتبدين تسجلين موعد يعطونك اياه اليوم الي بعده ع طول وتختارين دكتوره ولا دكتور هذي طريقتي والحمدلله دايم احجز كذا اما النت مااعرف.. وانا يوم جت ولادتي كان مفتوح 3الرحم وحولوني ع رعايه الرياض الحمدلله كانو كويسين فالولاده والحياطه بس احس المستشفى مو مهتمين بنظافته وتعقيمه وربك يسهلها..هذا قوى الامن وفي ولدي قبل خمس سنوات ولدت فالملك خالد الجامعي بصراحه كان رووووعه اهامام ونظافه وتعاملهم جميل اذا تقدرين تولدين فيه انصحك بقوه انا رفضو فحملي الثاني لانه ممنوع اولد فيه ثاني مولود نظام عندهم كذا
هلا اختي.. انا كنت اتبع عندهم توني والده قبل تسع شهور.. المتابعه عندهم كويسه بس ممكن ماتدخلين عند...
الله يسعدك حبيبتي يعني إلا الحين يحولون ورعاية اهلي ولا حكومي وغير رعايه وش المستشفيات الي يحولوالها
€ام شوق€
€ام شوق€
  • رفع
*سنكرس*
*سنكرس*
اتابع عندهم ومره حريصين ف المتابعه والتحاليل
اراجع عند استشاريه اول موعد زوجي خذه وعقب خلاص صار دوري كل شهر اطلع من الدكتوره لعند الاستقبال وتعطيني الموعد وف الثامن كل اسبوعين ..

بس ماجربت الولاده الله يكتب لي ولك الخير