بنات وش سوي تبون تاخذون اجري باذن الله ادخلو !!!!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على رسول الله

بنات الحقو على اخيتكم زوجي احس ماوده يناظر بوجهي:angry:
طلع لي قبل فتره حبوب بوجهي مدري وش السبب ويوم ورا يوم وانا انتظر هالحبوب تختفي خفت شوي ورجعت صار فيني بقع بنيه اثار وفيه حبوب بارزه مره بوجهي:09:
وزوجي يسالني من ايش هالحبوب الي بوجهك:(

مدري شسوي جربت صابونات بس مافي فايده تنشف شوي بس رجعت وش اسوي يابنات ووجهي نحيف ودي يصير مدور شوي :angry: تكفون ياهل الخير عطوني حل لا وازيدكم من الشعر بيت

الاتهابات المهبليه الي مضايقتني ومضايقه زوجي:(
وبنسبه للصبغات الشعر وش يناسب البشره القمحيه المايله للسمار شويه

وقولو لي شلون البس واتزين ماعرف البس واذا رحت للسوق ماعرف اختار ملابس ولاعندي وحده اخذ رايها

وسلامتكم

واخيرا الله يسعد من تفيدني دنيا واخره وينولها الي ببالها يارب ياكررررريم
بس ابي شي مجرب مو تعطوني اشياء واروح اخسر واشريها وانتم ماجربتوها!
----متلهفه على ردودكم:o

من زمان ماغيرت شي بنفسي:09:
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

koka44
koka44
هلا وغلا بالنسبه للحبوب اللي بوجهك والله ياعسل وجهي فجاة صار كله حب شباب والكل مستغرب ويسالني ليه ومن ايه
ولله الحمد رحت لاخصائيه جلديه ولله الحمد والمنه اختفت لازم تروحي طبيبه مختصه ونفس الشي بالنسبه للالتهابات المهبليه لازم تروحي طبيبه نساء تتشوفك
ويارب اكون ساعدتك
فلانه الفلاني 2
الله يسعدك ياقلبي ياكوكا فديتس
فلانه الفلاني 2
انتظر ردودكم يابنات وينكم
ظهري يوجعني
ظهري يوجعني
ياختي بنسبه للحبوب خذي كريم كينا كومب واثار الحبوب خذي رتن اي عشان يقشرها والالتهابات خذي كريم دلاسين عباره عن سبعه انبوبات كل يوم قبل النومتاخذين وحده ودخلينها جوت البالي بالك وبعدها ترمين الانبوب واليوم الثاني تستخدمين واحد ثاني اهم شي تعبين الانبوب كريم الين فوق وهو سبع ايام بس من غير جماع وبنسبه للشعر اصبغي بني شوكلات والملابس حسب جسمك ايوه نسيت ما اقولك استخدمي نتروجينا غسول للوجه من الحبوب والله اذا سويتي الي قلتلك عليه انك لتدعين لي وبتوفيق
ثابتة مول
ثابتة مول
استغفر الله العظيم واتوب اليه