رايحه مكه باذن الله

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي العزيزات احنا ناس مبتلاه بي العقم الذي اعجز الااطباء ورايحين مكه يوم الربوع وزوجي تعبان ومرهق ومافيه ياخذ عمره لانه تعبان لكن الكرب اصبح شديد علينا وحبنا نروح مكه نكسب دعوه المسافر واقامه الصلوات في الحرم والدعاء في بيت الله الحرام

ايش تنصحوني بعد اسوى بما اننا ما راح ناخذ عمره لسبب تعب زوجي
وجزاكم الله كل خير:27::27::27:
12
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

` أسيرة الصمت `
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

تروحون وترجعون بالسلامة إن شاء الله

كثري من الدعاء والاستغفار في الثلث الأخير وإنت أمام الكعبة والحي في الدعاء مع تيقن الإجابة وعدم اليأس

وما تنسين شرب ماء زمزم بنية الشفاء " ماء زمزم لماء شرب له "

وكمان الصدقة " داوو مرضاكم بالصدقة "

حاولي أنك يومياً تتصدقين ولو بريال وفي نهاية كل شهر تصرفينها لأي محتاج ... وطلعيها يومياً

والله يشفي الجميع إن شاء الله
❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
أختي عندك بمكة عمارة الراجحي يقولون في الدور الثالث عيادة دكتور ممتاز حملو على يده الكثير

ومستوصف الرحمة روحي عند الدكتورة روحية

هذا الكلام قرأته في شات بداية

واذا رحتي الحرم بالله تذكريني وقولي يا حرم سامحني لي فترةطوييييييييلة ماجيتك..

الله يسامحك.. قاعدة أبكي الحين...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يامكة
طموحي الجنهـ
طموحي الجنهـ
اختى الله يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله ادعى لى انى اذهب الى العمره انا وزجى وعيالى
لمى3
لمى3
اكثري من الدعااااااااااااااااااء مع البكاء والاستغفار وكرري (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

واحملها معاك امااااااااااااااااااااااااااانه ان تدعي لي بقول اللهم وفق خاله شهد وارزقها الزوج الصالح التقي وارزقها المال والوظيفه الحلال وحقق امنياتها

وياحي ياقيوم ارزق اختي بنت الفلاحه ذريه الصالح وحقق مرادها انك على كل شي قدير
بنوتة المملكة
اختي الغاليه اللهم ياحي ياااااااااااااااااقيوم اارزق اختي بالذريه الصالحه البارين بها وحنن قلوبهم عليكم ياااااااااااااااااااااااااااااارب..
اختي الله يعطيك العافيه ادعي لي في الحرم بالزوج الصالح لي ولبنات المسلمين عاجلا غير اجل الحنون الطيب للذي يقر عيني ويسعدني ويستر عليه ويفرج همي وفرح امي وابي بالزوج اللي يقر عينهم وبالوظيفه المناسبه ياااااااااااااااااااااااااااارب..
اختي اكثري من شرب الزمزم ويار ب يحققك لك كل ماتتمني ..يارب..