مدري وش ابي
مدري وش ابي
تعودنا على الخجل من الرجال وحنا بنات مانرقص عند اخوانا
ومو عيب تتحلى الزوجه ببعض الحياء
بالعكس كذا يحبها اكثر
عنقاء الرياض
عنقاء الرياض
شي عن شي يفرق مثلا هالهبل اللي طايحين فيه البعض من جد شي مقزز ان يكون تركيزك في حياتك مع زوجك كله عالجنس
وين راحت الموده والالفه ؟
شوفي المواضيع التجارية اللي حتى عناوينها مقززة شوفي الالاف يتواجدون فيها
عقولة يعني كل تفكير هالنوعيات جنس في جنس
العبي معه ماقلنا شي دلعيه ماقلنا شي عطيه حقه ماقلنا شي
لكن ماله داعي انويكون محور حياتك هالامور
والله اني اشمئز اللهم لك الحمد حياتي مع زوجي ممتازة الله لايغير علينا كل شي نعمله وحياتنا متجدده بس بادب موكننا ماشفنا خير
انتي جالسه تقارنين لبس المناسبات بانك مثلا تجي لابسه لبس دكتورة له والامرضه والاخادمة
بالله هالامر سوي كون زوجك مايثيره الاهالشي ؟
معناته فكري بعقلك بكرة ممكن تتوقف اثارته من هالشي ويبي شي فعلي
اظنك فاهمتني تقدري تعيشي حياة هانئة بانك تكوني صاحبته حبيبته اخته امه زوجته عشيقته ولواني ماحب هاللفظ بس موبطريقه همجية غير طبيعية
عمر الحياة الزوجية ماكنت مرتركزة على هالامور تلقين البنات يتشكون من ازواجهم واهاناتهم لهم وتلاقينهم في موضوع ثاني يشترون بهبل هالامور الغير طبيعية كريم مدري ايش
موهذا الي بيأسر زوجك ياحلوة
الامر اكبر واعمق
لانه ان مابقى معك الاعشان هالشي هالشي زتئل لكن يبقى الاهم والاكبر
حتى البعض تلاقونها حاطه مواضيع كيف ابسطه كيف اريحه عطوني حركات عطوني
خير ؟
وبس
خلك على طبيعتك اوكي مافي حدود بين الزوجين بس ياختي ماله داعي تشغلونا ناشرين غسيلكم قدام العالم لاعاد في خصوصية ولاحرمة لفراشكم الزوجي حتى لومحد يعرفك وانتي خلف اسم مستعار مجرد ركضك ومحدودية تفكيرك اللي مخليتك تتوقفي بحياتك الزوجية على هالامر يدل انو الزوجه فيها شي مومضبوط
مجرد راي قد يعجب ولايعجب
@أسيرةذكراهم@
@أسيرةذكراهم@
كل واحد وتفكيره انتي شوفي وش يحب ولا تنهبلين اهم شي الكلام الحلو والاخلاق الزينه ماهو الترقص وهاالخرابيط
وانا اشوف اننا نبالغ فيي الاهتمام بالزوج اهم شي الموده والرحمه :26:
أم لارا ويارا
أم لارا ويارا
كل واحد وتفكيره انتي شوفي وش يحب ولا تنهبلين اهم شي الكلام الحلو والاخلاق الزينه ماهو الترقص وهاالخرابيط وانا اشوف اننا نبالغ فيي الاهتمام بالزوج اهم شي الموده والرحمه :26:
كل واحد وتفكيره انتي شوفي وش يحب ولا تنهبلين اهم شي الكلام الحلو والاخلاق الزينه ماهو الترقص...
جكليتة الكويت
كلامج عسل والله وهذا الواقع بالضبط انا معاج بكل كلمه تقولينها والله وتسلمين ^_^