لمسة خير
لمسة خير
جزاكي الله خير اختي على التنبيه
اللهم دمر اليهود واخزهم وانزل عليهم شر عذابك وعظيم انتقامك فانهم بغو وتجبرو وعصو ا
صح لسانك اختي غيووووض
دنيا غريبه!!
دنيا غريبه!!
بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة أقنعتيني أجل عادي هاه اذا مافي بديل عادي نشتري منهم عادي نشوف الأطفال قاعدين جنب جثث امهاتهم بلاذنب وجوعانين لأيام عادي مناظرالأطفال الميتين عادي منظر الشهداء واللي مقطعه روسهم بس اللي موعادي اني اضغط على نفسي واحرمها من مالذوطاب من المنتجات الأمريكيه اللي منها زخر اقتصادهم ومن زودالفلوس مايدرون وين يودونها قامواشروفيها اسلحة وعطوها اسرائيل قالوتسلوا سبحاااااااااااان الله اذا كل وحدة هذا رأيها فعلى الدنيا السلام بس ابشرك الحمدلله يارب فيه كثيييييييييييير اتبعوا الحديث (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرامنه
بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة أقنعتيني أجل عادي هاه اذا مافي بديل...
عزيزتي انا من النوع الي ما يحب الجدال لكن هداك الله لو قرأتي الرابط الي حاطته مو كل المنتجات امريكيه مثل الفيمتو مخترعه بريطاني !!
المنتجات الي الي تضع جزء من مكاسبها لليهود عارفتها ياقلبي مثل ستار بوكس وماركس اند سبنسر وماكدونالدز وغيره وهم معترفين بكذا ومقاطعتها لكن شيء بدون دليل لا اعترف فيه لانه مو مكتوب جنب المنتجات تعطي اسرائيل من مكاسبها وعلى فكره ترى انا مسلمه مثلك وتؤالمني المناظر لكن الواحد يفكر بشوي واقعيه وما اعتقد ان اقتصادها مزدهر من المنتجات الي حاطتها خلكم واقعيين ولا تفهموني انكم ما تاخذون فيمتو وتانج في رمضان ولا نستله :35:
@غيوض
@غيوض
اقسم بالله ماعاد اخذه انا ماكنت ادري الحين الوضع مختلف والفيمتوبريطاني اجل ورى حاطينه مع الأمريكي
من جد تعباااااااااااااانة نفسيا من حرقتي على اطفال غزة اسفة لوغلطت
دنيا غريبه!!
دنيا غريبه!!
اقسم بالله ماعاد اخذه انا ماكنت ادري الحين الوضع مختلف والفيمتوبريطاني اجل ورى حاطينه مع الأمريكي من جد تعباااااااااااااانة نفسيا من حرقتي على اطفال غزة اسفة لوغلطت
اقسم بالله ماعاد اخذه انا ماكنت ادري الحين الوضع مختلف والفيمتوبريطاني اجل ورى حاطينه مع الأمريكي...
والله كلنا محروقه قلوبنا عليهم امس شفت طفل مقطوع الرأس ومانمت اليل وادري من حر مافيك حطيتي الموضوع :( لكن ما نملك الا الدعاء الله يفرج همهم وينصرهم عاجلا غير اجل
Maribell
Maribell
عزيزتي انا من النوع الي ما يحب الجدال لكن هداك الله لو قرأتي الرابط الي حاطته مو كل المنتجات امريكيه مثل الفيمتو مخترعه بريطاني !! المنتجات الي الي تضع جزء من مكاسبها لليهود عارفتها ياقلبي مثل ستار بوكس وماركس اند سبنسر وماكدونالدز وغيره وهم معترفين بكذا ومقاطعتها لكن شيء بدون دليل لا اعترف فيه لانه مو مكتوب جنب المنتجات تعطي اسرائيل من مكاسبها وعلى فكره ترى انا مسلمه مثلك وتؤالمني المناظر لكن الواحد يفكر بشوي واقعيه وما اعتقد ان اقتصادها مزدهر من المنتجات الي حاطتها خلكم واقعيين ولا تفهموني انكم ما تاخذون فيمتو وتانج في رمضان ولا نستله :35:
عزيزتي انا من النوع الي ما يحب الجدال لكن هداك الله لو قرأتي الرابط الي حاطته مو كل المنتجات...
اختي يمكن الكلام مو موجه لي بس والله اننا مقاطعين تانج ونستله وغيرها في رمضان وغير رمضان و الله يخلي فورست كلارك بس فيمتو توني ادري عنه ان شاء الله جاريه المقاطعه