OM mayar
OM mayar
جربتي معه الفواكه المهروسة حاولي معه يمكن برفض الاكلات اللي مو حاببها بعدين طعمة فم الطفل بتتغير بهيك عمر يعني اليوم ما بحب الموز بعد اسبوع ممكن يرجع يسير يحبه...... شو رأيك تجربي تعطي الحليب الصناعي بالمعلقة صح الموضوع غلبة بس بالاول لحد ما يسير متعود على طعمه بتجربي الرضعة ,,,,,, او جربي اعطي الحليب بالكوب اللي بشرب موية في........ اذا اتقبله اريحلك بكرا بكبر على الرضعة و بتسيري بدك تفطمي منها انا ابني سنتين و 3 شهور و يحاول افطمه من الرضعة ليشرب بالكوب الحليب بس متعلق فيها كتير ................ الله يساعدك يا اختي و يفتح شهية ابنك على الاكل و الحليب (بالرضعة) لانه اكيد حوسة و بهدلة الك الرضاعة الطبيعي دايما.....
جربتي معه الفواكه المهروسة حاولي معه يمكن برفض الاكلات اللي مو حاببها بعدين طعمة فم الطفل بتتغير...
ماقصررتي اختي جزاك الله خيرر
معليش تعبتك معايه:26:
مازالت المحاوله مستمرره وبإذن الله انتصر عليه :)
ولنا إن شاء الله الاجر والثوااب
**توته**
**توته**
يعني انتي ماتاكلي ولدك مررره حرام عليك صار كبير لازم يتعود على الاكل كل الاطفال في البدايه كذا وبعدين يتعودوا اتركيك من السيرلاك واسلقي خضار وبعدين اضربيه في الخلاط حتى تصير ناعمه واكليه في البدايه بياكل ملعقه او اثنين وبعدين راح يتعود وكمان فواكه عني الفواكه اشتري المعلبه حق الاطفال وعلى الحليب بروميل طعمه مررره شين جربي سيميلاك غين2 واذا رفضه جربي معاه عصير مصاص حليب بالموز اخوني كذا مايشربون الا حليب بالموز

بس في كل الحالات لازم تعوديه على الاكل لاتقولين يخاف مايخاف
وحده رايقه
وحده رايقه
وليه تعوديه على الصناعي !!!

رضعي من صدرك أفيد له ..واحتسبي الأجر العظيم

وبعدين الحين اسم الله عليه تسع شهور خلاص ياكل مثلا بطاطس او خضار مهروسه ..رز لين ..سيريلاك .. ولاتنسن الزبادي ..ولما تكوني عند الناس او بره خذي معاك له موزه..أو عصير صغير بومزاز (مثلا برتقال أو منجا او كوكتيل) يسد جوعه لين ترجعون البيت
!!!

وبعدين اذا تبين تسوين حليب الصناعي أو سريلاك مرره ذايب زي المويه وتحطينه بالرضاعه فيه بديل كأس مرره خطير حلووو بستي بلازا عباره عن مزاز ..وغطاه لاصق فيه سحب تسحبينه على قدام يتصفط المزاز وينفعص..وتفتحينه يطلع لك المزاز
..وفيه الوان حلووه ..ومع الايام تقدرين تخلينه يمسكه مثل الرضاعه(دربيه ..اول الايام بيطيحه لك ويمكن يقلبه وهو يشرب ..وبعدين خلاص بيتعود) !!

مرره فادني كثير بفضل الله سبحانه وتعالى

ومع الايام بيصير يخف يرضع من صدرك ..لانه بصير يتغدى معاكم ويتعشى معاكم ..لين يوصل انه الرضاعه تصير بس وقت النوم

بس عليكي بالصبر ..وتذكري أنه اذا حاولتي تعوديه بالرضعه الصناعي ..وحبها ..بيرفض صدرك نهائيا ..وليه تحرميه من صدرك وانتي قادره بفضل الله ترضعيه!! منـــاعه وصحه ..وحنان ..وسهوله.. اذا جاع بنص الليل وانتي فيك النوم مافيك تروحي وتسوي رضعه ..عطيه صدرك وخلاص!!<===وهنا تكمن السهوله الحمد لله

أتمنى اني افدتك ..وأي سؤال أنا حاضره
OM mayar
OM mayar
وليه تعوديه على الصناعي !!! رضعي من صدرك أفيد له ..واحتسبي الأجر العظيم وبعدين الحين اسم الله عليه تسع شهور خلاص ياكل مثلا بطاطس او خضار مهروسه ..رز لين ..سيريلاك .. ولاتنسن الزبادي ..ولما تكوني عند الناس او بره خذي معاك له موزه..أو عصير صغير بومزاز (مثلا برتقال أو منجا او كوكتيل) يسد جوعه لين ترجعون البيت !!! وبعدين اذا تبين تسوين حليب الصناعي أو سريلاك مرره ذايب زي المويه وتحطينه بالرضاعه فيه بديل كأس مرره خطير حلووو بستي بلازا عباره عن مزاز ..وغطاه لاصق فيه سحب تسحبينه على قدام يتصفط المزاز وينفعص..وتفتحينه يطلع لك المزاز ..وفيه الوان حلووه ..ومع الايام تقدرين تخلينه يمسكه مثل الرضاعه(دربيه ..اول الايام بيطيحه لك ويمكن يقلبه وهو يشرب ..وبعدين خلاص بيتعود) !! مرره فادني كثير بفضل الله سبحانه وتعالى ومع الايام بيصير يخف يرضع من صدرك ..لانه بصير يتغدى معاكم ويتعشى معاكم ..لين يوصل انه الرضاعه تصير بس وقت النوم بس عليكي بالصبر ..وتذكري أنه اذا حاولتي تعوديه بالرضعه الصناعي ..وحبها ..بيرفض صدرك نهائيا ..وليه تحرميه من صدرك وانتي قادره بفضل الله ترضعيه!! منـــاعه وصحه ..وحنان ..وسهوله.. اذا جاع بنص الليل وانتي فيك النوم مافيك تروحي وتسوي رضعه ..عطيه صدرك وخلاص!!&lt;===وهنا تكمن السهوله الحمد لله أتمنى اني افدتك ..وأي سؤال أنا حاضره
وليه تعوديه على الصناعي !!! رضعي من صدرك أفيد له ..واحتسبي الأجر العظيم وبعدين الحين اسم...
الله يعطيكم الصحه والعافيه والله ماقصرتوا جرربت معاه الخضار المسلووقه بياكلها يووم وعشرره لا
حليبه كان عند الولاده سيميلاك جااب له مغص .. يبغى لي اجررب معاه العصير يمكن يحبه
اخذت من سيتي بلازا الرضعه اللي بالمزااز وكماان الكاس اللي في فتحاات صغيرره مرره عجبه بس بالموويه اليوم كاان ممغووص مرره رحت سويت نعناع وكموون حطيته فيه ماااشربه ابداااااااااااااا اناااا ماابغى افطمه بس ابغى اخفف شووي من الرضااعه الطبيعي يعني لمن اطلع واخليه ماأشيل همه :44:... جزاكم الله خيررر
زهور جده
زهور جده
والله نفس حالتي بالتماااااااااااااااااااااااام

وانا في معانه وخصوصا لمى اطلع تسوي لي نياااااحه

غيرت الرضاعات وغيرت الحليب والله علب الحليب عندي كثيره وجديده والحين احاول معها بحليب نوفيلاك 2

واحاول اعطيها كل يوم ولو انها ماترضع ....بس وش اسوي

الله يعيين