ابي نصايحكن بهدية لزوجي بحدود250ريال

الأسرة والمجتمع

مساءالخير الله يسعدها الي تساعدني ابي هدية لزوجي مليت من عطور وانا ميزنيتي 250 ريال وابي هدية سنعة لان زوجي ذوقه صعب ونقاد ومايعجبة العجب ولايهديني واذا قدمت لة هدية يقول من فلوسي ماسويتي شى من عندك وابي طريقة تقديم الهدية وكلام بطاقة الهدية واماكن الي اشتري منها الهدية ويليت يكون شرق الرياض وش رايكم بطقم مناشف او بالطوحمام والا طقم شامبوهات حمام وابي احسن ماركة وريحة وش رايكم بمجموعة ليل من جربتهاوش احسنهااحترت معاه ساعدوني\ ممكن احد يدلني وين احصل تعليقات سيارة موديلات جديدة مافية مناسبة بس انا احب اهدية تكفن ادعلي الله يهدية ويسخرة لي :( لاتطنشوني ساعدوني
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي
يارب يعطيك الى به الخير

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بئذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
حافية القدمين؟
انا اشوف انك تاخذي شيء هو يستعملة دايم ... يعني مثلا انا زوجي يحب العودة الخشب ... وطبعا مو اي شيء يحب الاصلي مررة

تقدري تروحي ... العربية للعود او اي محل شركة كبيرة وخذي له عودة خشب ... مو عطر لا خشب .. والله بينبسطوا منها

لأنه الرجال دايم يحب يبخر سيارتة وتمسك الريحة بسرعة في السيراة لانها صغيرة

انا عملتها لزوجي وانبسط منها اكثر ... من اي شيء اجيبة ما يستعملة الا قليل

وزي ما قلتلك خذي الاصلي .. وتكفي ميزانيتك ...
محترمة
محترمة
نفس السؤال ابي هديه لزوجي ومحتاره
شووووووووووووووق
اهديه شي يحب انه يكون مميز فيه يعني اذا كان يحب يكشخ بالساعه او بالكبكات و السبحه اومن ناحية الروايح (عوده,خمريه) والله يهديلك زوجك00
اطيب قلب%
اطيب قلب%
حسب زوجك اذا انسان رومنسي عطور وكبكات وساعات وتعليقة سياره اذا انسان عقلاني ...خذي شي ينفعه ويستخدمه للعوزه مثلا طقم كامل للرحلات .....اذا كان يحب يشتغل بالكهرباء ....علبه متكاملة عده هههههههههههه وزي كذا ادرسي زوجك (حشى مو زوج دراسات عليا ) تعرفين مزاجه وذوقه