&& جوري &&

&& جوري && @ampamp_gory_ampamp

محررة برونزية

اللي اسمها سارونة تدخل واللي مو اسمها بعد تدخل

الأسرة والمجتمع

يووووهـ طفشآآآنة ،،،ملل
الوآآحد مايقدر يخرج بذا الوقت والتلفزيون مافيه شي والنت بعد مافيه منتدى مادخلته كل منتدى نسخة من الثااني ايش اسوي الحين؟؟:44:
خليني أدخل عالشآآت استهبل واستانس شوي واضحك على هالشبآآب واخرج ماراح يصير شي وانا قصدي شريف استهبل واوسع صدري بس هالمرة ولاعاد ادخل مرة ثانية وبعدين كل صاحباتي يدخلون جت علي أنا؟؟
عاد مافيه اكثر من مواقع الدردشة بالنت
بهالطريقة دخلت سارونة لعالم الدردشة في البداية استهبال وتوسيع صدر
وشوي شوي تطورت الوناسة وصارت تضيف هالشباب عالايميل وتسولف معاهم عالمسن ولازال الهدف برئ وناسة وسعة صدر وكل البنات كذا
كبر الموضوع ووصل للجوال شريحة ويشحن لي
ومستحيل يصير شي اكبر من كذا
>>>انا اعرف كل القصص واعرف ان الشباب نصابين ومافيهم واحد صادق كلهم كذابين يضحكون على البنات الهبل بكلامهم لكن انا فاهمة ومثقفة وواعية ومستحيل احد يضحك علي انا اتسلى ومتى ماحبيت اترك هالطريق اتركه ومحد بيعرف
هالكلام اللي كانت تعيده سارونة وتقوله لنفسها كل شوي علشان تتطمن او بالاصح هالكلام اللي كان يقوله لهالشيطان علشان يزين لها الطريق اللي ماشية فيه
لكن ماكانت تدري انها بالاخير حتكون وحده من اللي انضحك عليها بسهولة ضحك عليها وقدر يقنعها تخرج معاه وانه يحبها ويخاف عليها ومستحيل يرضى لاحد يلمسها وهي مثلها مثل اخته >>وسارونة الواعية ماتعرف انه مستحيل يقبل لاخته تخرج مع شخص غريب
وبعد حلوف وايمان ومواثيق وعهود وانتي حتكونين زوجتي وانا احبك واموت فيك ومستحيل اتخلى عنكـ بعد هالحب و من هالكلام وبلحظة ضعف لانت سارونة ورضيت باللي هو يبغاه وكانت هذه النتيجة

طفلة زي القمر ،،،،لكنها مرمية اي نعم مرمية

مرمية بكل قسوة في مغسلة سيارات
اللي كانت تظن سارونة انه حبيبها تخلى عنها

ورماها بمجرد ماانتهى

منها زيها زي أي حاجة انتهت صلاحيتها بالنسبة له رماها زي مايرمي الورقة بعد مايشخمط فيها وخلاص صارت بالنسبة له ولاشي
ماقدرت سارونة تواجه المجتمع بهالطفلة اللي مالها ذنب الا ان امها كانت تظن انها فاهمة وماينضحك عليها
وكان الحل الوحيد انها ترميها باابعد مكان وتنساها وتخلي هالطفلة تواجه المجتمع وتتحمل غلطة غيرها تتحمل لحظة شهوة بين اثنين نسوا ان ربي يراقبهم وراح يحاسبهم على كل شي

ايش ذنب هالصغيرونة تتحمل نظرات الناس وكلمات البنات فالمدرسة واستهزآءهم ؟؟
ايش ذنب هالصغيرونة ماتعيش بين امها وابوها ويكون لها اخ واخت تلعب معاهم وتضحك معاهم؟؟!!
ايش ذنب هالصغيرونة ماتكون لها جد وجدة يسولفون لها عن ايام زمان ويشترون لها من الهدايا والالعاب ؟؟!!
ايش ذنب هالصغيرونة تنجح وماتلقى احد يفرح بنجاحها ويبارك لها بتفوقها ويقول لها رفعتي راسنا ؟؟
ايش ذنب هالصغيرونة تمرض وماتلقى اللي يسهر معاها ويعطيها العلاج ويخاف عليها ويقول يارب تشفيها؟؟
ايش ذنب هالصغيرونة يجي العيد ويروح وماعندها اقارب تعيد معاهم وتحس بطعم العيد ؟؟

ايش ذنب هالصغيرونة تنزل راسها يوم تشوف البنات يفتخرون بامهاتهم في مجلس الامهات ؟؟

ايش ترد يوم تسمع البنات يسالونها وين امك ؟؟وين ابوك؟؟ وين بيتكم ؟؟ايش اسم اخواتك؟؟

بالله قولولي ايش ذنبها ؟؟؟

ياترى سارونة كانت تدري اول مابدت بهالطريق ان هذه هي النهاية؟؟
وياترى كم سارونة الحين تقرا الموضوع ؟؟
اخواتي اللي تمشي فهالطريق حتوصل لنهاية سارونة ويمكن اسوأ
لاتقولين انا ماينضحك علي وانا فاهمة وواعية
ترضين لنفسك بهالنهاية ؟؟؟
ترضين تكونين سبب فوجود طفل او طفلة ينرمي عند الزبالة او في دورة مياه؟؟
ترضين تكونين سبب في تعاسة طفل او طفلة تولدينه وتتركينه يواجه الحياة لوحده؟؟
اخواتي تكفووون شوفوا هالصور ترضونها ؟؟
صور تقطع القلب وتحرقه >>حسبي الله ونعم الوكيل
تكفوون اتركوا هالطريق اتركوا الدردشة اتركوا المعاكسات اتركوها تكفوون
والله هذه هي النهاية
اتركم مع الصور

لقيطة في مغسل السيارات
وهنا من قريب

لقيط أمام المسجد في كرتون مويه ومعـآه رضاعته

وهنا من قريب

~

لقيط مرمي فالشارع العام فوق كرتونه

وهذا لقيط في كرتون

هذه الصور وتذكروا قال تعآلى : { وقفوهم إنهم
مسؤولون }

تذكروا ان هالصغار حيسالونكم قدام ربي ايش
ذنبنا تتركونا نواجه العالم لوحدنا ؟؟

ياليت تنشرون الموضوع
136
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزال99
روزال99
حسبي الله ونعم الوكيييييل
روزال99
روزال99
اب
soog
soog
ياااااااااااااااااقلبي عليهم :(
""رحيق""
ان لله وإنا اليه راجعون