om anes
om anes
السلام عليكم
احتي الغالية انا سبق لي مشكل في المثانة عنيت منو مدة سنة رحت لدكتورة واعطتني ادوية لكن بعدشهر عادت لي الاعراض كان عندي

اللام في المثانة وعند التبول حرقان شديد وعند الانتهاء قطرات دم
عند الجماع وجع شديد وبقيت هكذا مده طويلة
لكن عند تصفحي المنتديات وجدت دواء جربته وكانت النتجة روعة

ملعقة قرفة مطحونة مع ملعة عسل مدة ثلاثة ايام

وباذن الله بعد اسبوع ترتاحي نهائيا من الوجع

على حسب ماقالت الدكتورة مكروبات بجدار المثانة والحمد الله عندي قرب سنة ماشتكت من المثانة
ايامي اجمل
ايامي اجمل
السلام عليكم احتي الغالية انا سبق لي مشكل في المثانة عنيت منو مدة سنة رحت لدكتورة واعطتني ادوية لكن بعدشهر عادت لي الاعراض كان عندي اللام في المثانة وعند التبول حرقان شديد وعند الانتهاء قطرات دم عند الجماع وجع شديد وبقيت هكذا مده طويلة لكن عند تصفحي المنتديات وجدت دواء جربته وكانت النتجة روعة ملعقة قرفة مطحونة مع ملعة عسل مدة ثلاثة ايام وباذن الله بعد اسبوع ترتاحي نهائيا من الوجع على حسب ماقالت الدكتورة مكروبات بجدار المثانة والحمد الله عندي قرب سنة ماشتكت من المثانة
السلام عليكم احتي الغالية انا سبق لي مشكل في المثانة عنيت منو مدة سنة رحت لدكتورة واعطتني...
الله يفرج همك ويحقق لك مبتغاكي يارب

الله يعطيك العافيه

ان شاء الله ناويه اروح بعد ماتجي الدورة عشان اتاكد ان مافي حمل ان ماعندي الم مع التبول عادي
مشكورة

الحمد لله على سلامتك مشكورة
حيث لا أكون
حيث لا أكون
اهم عرض له

حرقان اثناء البول
كثرة تبول بشكل مزعج مع خروج كمية قليلة كل مرة

ممكن يكون مصحوب بالم مثانه وممكن لا

للكشف الطريقة سهله جداااا

تروحين اي مختبر وتطلبين مزرعه بول

تنظفين المنطقة عدل عدل بمطهر
وتتبولين في الوعاء المخصص
وتطلع النتيجه بعد ثلاث ايام

في حال كان هناك التهاب يعني باكتيريا

تاخذين كورس مضاد حيوي

هذا هو معنى التهاب البول او المثانه :)
ايامي اجمل
ايامي اجمل
اهم عرض له حرقان اثناء البول كثرة تبول بشكل مزعج مع خروج كمية قليلة كل مرة ممكن يكون مصحوب بالم مثانه وممكن لا للكشف الطريقة سهله جداااا تروحين اي مختبر وتطلبين مزرعه بول تنظفين المنطقة عدل عدل بمطهر وتتبولين في الوعاء المخصص وتطلع النتيجه بعد ثلاث ايام في حال كان هناك التهاب يعني باكتيريا تاخذين كورس مضاد حيوي هذا هو معنى التهاب البول او المثانه :)
اهم عرض له حرقان اثناء البول كثرة تبول بشكل مزعج مع خروج كمية قليلة كل مرة ممكن يكون مصحوب...
جزاك الله خير

بس نفسي اعرف الم التهاب المثانه شديد او لا بسسسسيط يروح ويجي
ياليت واحدة تفيدني
ايامي اجمل
ايامي اجمل
اووب