افرازات بنية بعد عملية التلقيح الصناعي

تأخر الحمل

السلام عليكم ،،

اولاً اسأل كل من تدخل موضوعي ان ما تنساني من الدعاء .. وانا ما انساكم ابد ..

ثانيا .. انا معي تكيس على المبايض .. وهالشهرين الي مضوا كنت اتعالج .. وطبعا تعب نفسي وجسدي شديد ..

وسوينا عملية تلقيح صناعي بتاريخ 22 و 23 - يناير .. واليوم لي 11 من العملية .. المفروض بعد يومين اسوي تحليل حمل في الدم ..

بس امس العصر شفت افراز بني فاتح .. وتواصل معي لليوم بس زاد لونه .. صار غامق .. مستغربة منه كثير .. انا آخذ حبوب التثبيت الدوفاتسون .. وهي المفروض ما تنزل معي الدورة إلا لما اوقفه لو ما صار حمل طبعا ..

بس ما ادري شنو هالإفرازات هل هي دورة .. لو شنو بالضبط .. من شفتها لحد الآن وانا دمعتي على خدي .. ونفسيتي زفت .. :44:

دعيت ربي .. لو كان لي صلاح في الحمل إن شاء الله يصير .. ولو ما كان لصلاحي .. فيآجرني في مصيبتي ..

تكلمت كثير .. بس ياريت الي عندها اي معلومات تفيدنا فيها .. والي ما عندها تدعيلي بلييز لا تنسوني من الدعاء:44:
10
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــنـعــووومـــه
الله لايخسر تعبي وتعبك يالغلا واسأله بفضله وكرمه ان يرزقنا الحمل هذا الشهر ولاتضيقين نفسيتك اهم شي الصحه والعافيه وحتى لو نزلت عليك اللخيره فيه الدوره يمكن خير ماتدرين وين الخيره في ياعمري
انا كمان مالي يومين مسويه تلقيح صناعي بس ينزل معي افرازات لونها ابيض واصفر
بس بني والله ماعندي علم دقي على دكتورك واساليه افضل
طيب حللتي ولا لا
نو"ور
نو"ور
ربي يسهل لك حبيبتي .. ويرزقش ما تتمنين ..
وشكرا على دعواتك .. دقيت على الدكتور .. قال لي احتمال وارد ان تكون الدورة .. واحتمال ان يكون شيء ثاني بس شنو ما يدري ..
قال لي تعالي العيادة اليوم وسوي تحليل حمل في الدم .. بعدها نشوف شنو يصير ..

ادعوا لي .. ادعوا لي الله يسر لي .. سواؤ بحمل سليم معافى .. ولو كان مافي حمل ان ربي يعطيني الصبر عشان اتحمل الخبر ..
نو"ور
نو"ور
.. ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء ..
اميره خطييييره
الله يرزقكي الذريه الصالحه يارب ولايضيع تعبك
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
انصحك تسوين تحليل رقمي وريحي بالك