لجميع السعوديات

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيفكم صبايا؟لاحظت كثير من المواضيع الأصح موضوع واحد بس يتكرر بعدة أشكال وهو موضوع المكرمه أو من يطالب بوظيفه أو بحق له ومحروم منه؛ حبيت أقول إننا في نعمه عظيمه والله إن غيرنا يتمناها وهي وجود الحرمين في بلادنا وتوفر الأمن اللي إنعرفت فيه السعوديه؛ صحيح الكل يتمنى بس كل إنسان انولد وقدره مكتوب واذا إنك محتاجه إتجهي بشكواك لملك الملوك هو أعلم بالحال ورزقك بيده سبحانه وتعالى....‏

وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم يرزق كل محتاج من فضله ويحفظ بلادنا ويهدينا إلى طريق الحق والصواب وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
61
5K

هذا الموضوع مغلق.

مرووج الورد
مرووج الورد
صدقتي يا زهور الصبا
والحمد لله احنا في نعمه وخير الكثير حاسدينا عليه
اللهم أدم علينا الامن والامان ولا تغير علينا يارب

وجزاكي الله خير 
ورررده
ورررده
الحمدلله من قبل ومن بعد

وبما انك خصيتي الموضوع عن احوال السعوديه واهلها اقول:

والله يا اختي انا والحمدلله في نعمة وخير وصحة نشكر الله عليها

لكني اتألم لما اجلس على سفره عامره...وغيري ((سعودية وعيالها)) على كسرة خبز يابسه!!!

ولما اشبع واملي بطني ويالله اقوم من الشبع..وغيري ((سعوديها وعيالها)) يالله تقوم من جوعها!!!

انا نايمة وبناتي حولي نايمات متلحفات مدفيات شبعانات نظيفات..

غيري (( السعوديه وعيالها)) نايمة وفي قلبها خوف من غدآ!!!

تتربص حولها شياطين الانس والجن يأزونها أزآ على التمرد

واذا تمردت فأي أمان تعيشه ؟؟؟

انا هنا احمد ربي وقول اعوذبالله من فتنة الفقر,, واعوذ بالله من الجوع فأنه بأس الضجيع

ماقول غير رضي الله عن الخلفاء الراشدين.. ورحم الله الخليفة عمر بن عبدالعزيز

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( يدخل فقراء الجنة قبل الأغنياء بخمسمائة عام ...)

اللهم احيني مسكينه وامتني مسكينة واحشرني في زمرة المساكين

امين :26:
"مداد الزعفران"
الحمد لله على كل حال نحن في نعمه امن وأمان لكن مدري ليه كل ما جاء الشتاء يثور علي القولون اذا تذكرت ان فيه ناس في الشمال يتجمدون من صقيع البرد وبيوتهم من الصنادق والخشب وسبق وان شفتهم على الطبيعه الله يرحم ضعفهم وقله حيلتهم ....
بين البشر دانه
طيب وش يمنع اذا صار الامن والامان ومعه فلوس وسكن للمواطن بتخرب الدنيا مثلا ‏
عسيريه كيوت!
عسيريه كيوت!
ايوه ماطلبنا الا حقوقنا مايمنع!!