كيف اتعامل مع هالنوعية من الناس .. تعبت منهم و كرهتهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مرحبا اخواتي
مشكلتي هم اهل زوجي مش بس اهله كلهم القبيلة كلها / من اول من تزوجت الى الحين و هم واجد يتكلمون عني و يتدخلون في كل كبيرة و صغيرة
من اول ما اخذلي ولدهم شقة منفصلة عنهم و هم يتكلمون عن هالموضوع للحين كملنا عشر سنين و جانا عيال و هم لا زالوا شغالين كلام
انا انسانة مسالمة ما بحب المشاكل و الكلام عن الناس باي سوء و القيل و القال وهما ما خلوا احد ما تكلموله عني و كله اني سيئة و اني فرقت ولدهم عنهم و ان مطالبي واجد و الله العظيم يا بنات مظلومة مظلومة ظلم ما يعلم به الا ربي

بنات في اول زواجي تعرضت لمشاكل كثيرة كثيرة و تعرضت للسحر وحدة عملتلي سحر كبير كنت بموت بسببه في يوم من الايام كنت على فراش الاحتضار و الله يا بنات ما اكذب عليكم و كله بسبب هذا الزواج و مرضت بسبب كلامهم المستمر عني > عندهم خاله هي خاله زوجي كنت اول الزواج نيتي صافية كنت احبها و هي كانت امامي شي و من وراي شي ثاني قسم بالله منافقة منافقة منافقة >> كانت تقول لي ما عليكي من احد و من هالكلام و كانت تروح عند عمتي و تقول هي كذا و كذا كذا و تسويلي مشاكل و ما خلت احد ما قالتله عني و اني سيئة جدا جدا لدرجة اني طحت من عين الناس قسم بالله احسن بحرقة في داخلي كيف هالانسانة منافقة لدرجة المرض

و اليوم سمعت عنها كلام يسم البدن ناس يقولولي عنها لانها كانت جارتهم و انا بعد ما احتكيت مع هالناس و عرفوني و عرفوا كيف انا انسانة غير عن اللي تخيلولها من كلامها ؟؟ قاموا هالناس يقولولي و الله ياما سمعنا منها كلام عنك و تروح امامنا ترفع سماعة التلفون و تتكلم مع اختها اللي هي عمتي و تقولها هذي وش تبي ليش انتي ما تكلمين ابنك انو ما ياخذ لها شقة و ليش هذي تفرقكم عن ولدكم و هذي مطالبها كثيرة انتي ليه كذا باردة ما تكلمين ابنك و لا تقوليله شي و ليش يجيب لها شغاله على اي اساس يجيب لها

و الله لما قالولي هالكلام كرهتها و كرهت كل اهل زوجي
انا واجد عانيت معاهم و من مشاكلهم و كلامهم من وراي و تعالي بالعكس شوفيهم هم مع ازواجهم مطالب و بيوت و خدم و كل شي تحت تصرفهم و بنات الناس كأنهم حيوانات من الشارع الله يعزكم ما لهم اي حق في اي شي و نظرتهم ان زوجة الولد لازم تكون خدامة عندهم و تخدمهم فقط .... و الله عندهم زوجة اخو اهلهم ساكنة بجنب بيتهم و الله انها خدامة و الله شايلتهم فوق راسها لا لبس مثل الناس و لا طلعات و لا سوق و لا سفرات و اي شي ابد ابد و صارلها عشرين سنة متزوجة و الله تعالي شوفيهم من وراها ما يخلوا شي ما يقولوه و الله اقول حرااام عليكم يا ناس هذي ملاك ما لها دخل في اي احد صايرة خدامة عندكم و بعد تعاملوها بهالطريقة !!!

الحين عتدهم بيت كبير و يقولو لولدهم اللي هم زوجي تعال انت و زوجتك و عيالك اسكن في غرفة في بيتنا بدل دفع الايجار و شق الجيب تخيلوا بس انتوا وضعي كيف راح يكون !!!؟؟؟ بس غرفة و حمام و عيااال و بعد 10 سنين زواج و مع مشاكلهم و همومهم

المشكله و الطامة الكبرى ان زوجي ما يحس فيني ابدا و مش سند و لا يدافع عني ابدا بااااااااااااااااارد جدا جداااا و انا راح اتعب معاهم و الله تعب مش طبيعي ماعرف كيف اتصرف
انا احس نفسي مريضة جدا من هالعيشة و ما عندي راحة بال و لا احس بسعادة ... احس ضاع عمري مع ناس ما تستاهل ابد ؟؟؟
ماقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و ربي عالم اني مظلوووومة مظلووووووومة
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارب لك الحمد
يارب لك الحمد
كملت كلامي و ياليت القى منكم الجواب الشافي
olive oil
olive oil
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
هذا الدعاء دائما كرريه ...الله يفرج همك ويعينك
ياسمين الطائف
خليك ببيتك ولا تنقلي عندهم نصيحة لوجه الله , وإلا والله راح تتعبي تعب مو طبيعي , ادعي ربك انه يبعد عنك شرهم , وعامليهم بالتي هي احسا ً وربك كريم.
شمس التحدي
شمس التحدي
اكثري من الاستغفار

ولا تحتكين فيهم ولا باي احد من طرفهم خلي العلاقه بينكم رسميه جدا ومادام انهم كذا خليها من عيد لعيد احسن

وقولي لزوجك انك مستحيل تروحي معاه لبيت اهله اصلا غرفه وحده بالله بتكفيكي انتي وعياالك يعني بالعقل

سبحان الله
جوليM12N
جوليM12N
لاحول ولاقوة الابالله