بس ابغى دعوة لوضعي الملخبط

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات انا حابة أفضفض شوي انا عارفة انه مافي حل لمشكلتي اللي هي مو مشكلة بس مو عارفة ايش اقول غير انه وضع مؤقت وان شاء الله ينتهي
انا زوجي هو العائل لوالدته واخته المهم حصلت ظروف خلت ام زوجي واخته يتركوا بيتهم ويجوا بيتي لانه اصبح غير آمن ولموا كل عفشهم المهم وحطيناه بغرفة عندي انا بيتي 3 غرف بدون صالة ومطبخ وحمام الله يكرمكم غرفة اللي حطينا فيها العفش وغرفة الجلوس وغرفة النوم المهم انا تركت بيتي من طيب خاطر حتى ام زوجي واختي ياخدوا راحتهم وما أضايقهم ورتبت لهم البيت وكل شئ قبل ما اطلع
الحاصل انه دي مو اول مرة انا تركت بيتي قبل مدة كذا مرة كمان من طيب خاطر واجي عند اهلي في مدينة تانية وكل مرة ارجع القى البيت حوووووسة وارتب وانفض وانا ساكتة مع ان اخت زوجي قدي بس مو متعودة عالترتيب بس اصبر عشان الاجر وزوجي طيب وولد حلال
انا مو زعلانة منهم بس احس اني في غمرة ما كل دا بيسير زوجي ينشغل معاهم وينساني انا عارفة مو بيدهم هذا ابتلاء من الله مرة السيول غرقت بيتهم مرة حرامي نط والبيت صار ذكرياته سيئة بالنسبة لهم وانا ما ارضاها انهم يرجعوا فيه تاني
بس مررررررة فقدت زوجي ومن كترة المشاكل اللي حصلت لامه احسه خلاص خلقه صار ضيق وما يتحمل انا عاذرته دي امه
بس اني مرررررررة فقدته حتى ولدي والله اشتاق لبابته
دحين يمكن شهر ودخلنا في التاني وهما لسة مالقيوا بيت لان الاجارات غالية ونبغى جنبنا وربكم يعين عارفة انه مو مشكلة بس حاسة اني جدا ملخبطة وما ني لاحقة اجلس معاه يومين على بعض بس دايما اقول انه بكرة اجمل وربي يجمعنا على خير
بس ادعولي لانه مررررة صايره اخلاقه مو حلوة وعصبي :42:
11
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!SS Cute 66
M!SS Cute 66

الله يكون في عونك حبيبتي شئ طيب انك متفهمة الوضع ومقدرة الظروف ربي يسخر لك زوجك ويحفظه لك استغفري وشوفي كيف تتحسن اوضاعك
**بنت الشمري**
**بنت الشمري**
ماشاء الله عليك وجزاك الله خيييير على ماتسوينه معهم مايضيع شئ عند رب العالمين ..
طيب انتي لييييه تتركين البيت عادي خليك معهم حبيبتي إذا أبعدتي عن زوجك أكثر من أسبوع أو أسبوعين بيتعود على بعدك..
أقتراح انتم كلكم ممكن تنقلون جميع بدور أرضي مثلا وسيع لكم جميع وتجيبين شغاله تساعدك لان الوحده مننا صايره مالها خلق ولا بها حيل تشتغل وتكررررف لان مع الوقت بتكرهين الشغل أنا صايره كذا صااايره ماتحمل أحد وأخلاقي شوي ضيقه ودااااايم ناس داخله وناس طالعه أجامل شوي بعدين خلاااااص أمل وحتى شغالتي ربي يعينها مررررره تضيق إذا جانا أحدربي يكون بالعون..
والله يعينك وياااااجرك يارب
قلب العصفوره
قلب العصفوره
حبيبتي انت غلطانه تطلعين من بيتك خليك في بيتك معززه مكرمه وهم الله يحييهم يعني انت ايش بتضيقي عليهم بالعكس خليك عند زوجك

من بكره لمي عفشك وارجعي لبيتك وزوجك
Cat Women 2010
Cat Women 2010
الله يديكي على قد نيتك الطيبه
أحبك يا أمي
أحبك يا أمي
جزاكم الله كل خير
بس ما اقدر ارجع لانه مافي غير غرفة نومي وغرفة الجلوس وحمام واحد الله يكرمكم والوضع مررررة ما يسمح اتمنى اجلس وحاولت اجرب بس ما مشي الوضع يعني انا انام في غرفتي وهم في الارض في غرفة الجلوس واذا بغيت التلفزيون استناهم يصحوا وزوجي عصب يقول كيف انا انام عالسرير وامي في الارض وهي مو راضية لما جيت تنام في السرير يعني وضع ملخبط وانا في الوسط مو عارفة ايش اسوي قلت خلهم على راحتهم هم في غرفتي عالسرير وفرشت لزوجي جنبهم في الارض وانا عند أهلي الله لا يحرمني منهم