نــ الريـاض ـــور
ولا تنسين تقولين انا نوعية شعرك :D
دندون
دندون
أمورة الرياض /مشكوره على نصيحتك وياليت تدليني على الخلطات وما فيه اي أزعاج والصداع راح يجيك مني
عين البحرين/مشكوره على نصيحتك
galaxy dior/مشكوره
فسفوريه/مشكوره
نور الرياض/اتمنى ان شعري يتحسن ولكن انا متعودت على الجو الرطب كنت عايشه بالرياض وتزوجت وسكنت في الدمام عشان كذا ابي نصيحه كيف اتعامل مع شعري علما اني دائما اسوي حمام زيت لشعري ومعليش على الاطاله قصيت لكم قصة حياتي
أمورة السعوديه
ياحبيبتي يادندون عشان كذا مخترعه من جو الدمام
يا بعد عمري
اساليني انا جو الرياض غير مافي رطوبه واذا رحت هناك شعري يصير شئ موطبيعي انواع النعومه والشعر الحرير
رجعت أبربر سامحيني
المهم أسمعيني ياحلوه يادنون ونور الرياض القمر
نبدأ بحمامات الزيت
1-حمام زيت بانويل بالمشمش او بالقمح طبعا تشترين الحجم الكبير وتشترين معه زيت صانسيلك الزيوت السبعه طبعا الي يناسب شعرك سواء جاف او عادي وتفرغين العلبه كلها في علبة حمام الزيت وتخلطينهم زين زين ولما تجين تستعملينها
على حسب طول شعرك انا شعري يوصل لما نهاية رقبتي أخذ ملعقه من حمام الزيت بانويل واصب عليه ماء حار شوي شوي واخلطه عشان يصير الخليط عندي مثل الكريم اسهل للأستعمال وكل ماحسيت يبيله ماي شوي زدت وأحطه على شعر نظيف ومبلول واخليه لمدة 3ساعات على الأقل وبعدين اغسله بالماي فقط وصدقيني الشعر مايدهن ولاشئ طبعا هالمده حطي على شعرك قبعه بلاستيكيه عشان ينكتم الشعر ويصير كأنك مسويه حمام زيت عند الكوافير
هالطريقه روعه شوي عليها وانشالله تناسبكم وتدعولي
اعذروني حبايبي اناالحين بروح المستشفى ولماارجع بكمل انشالله
عين البحرين
عين البحرين
انزين اختي اموة السعوديه اشرايج ب البلسم اللي من صانسيلك تعبءه في السعوديه تنصحيني فيه
أمورة السعوديه
هلا ب عين البحرين
شوفي ياحبيبتي اذاتبين مجموعه حلوه من الشامبو والبلسم بقولك
1-مجموعه بانتين كلها الشامبو والبلسم وبديل الزيت عن تجربه هي روعه.
2-عندك شامبو وبلسم دوف وأنصح فيه خصوصا البنات ذوات الشعر الجاف او المتقصف.
3-عنك الكريم الجديد الي منزلتها مجموعه صانسيلك فهو رائع انا مجربته.