موضووووع عااام عن رجااال هاللايااام !!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم حوائيااات

بنات ماتلاحظون حاجه ان الطلاق كثر والاغلب السبب من الرجل

وان ماعد فيه راجيل ينشد فيه الظهر سند لك وعون في الحيااااه

ماتلاحظون ان اي رجال من سن 35 وتحت مافي رجل بمعنى الكلمه الا عشره عشرين بالميه بالكثير

وين الرجال اللي يحسون بالمسئوليه وين رجال اول >> لاتفتكرون اني عجوز لا توني في شبابي بس من اللي اشوفه في ابوي واعمامي واخوالي وهم بعد اسأل أمي عن رياجيل اول كيف كانو يتحملون المسؤليه والمره لها سند وظهر تستد فيه من بعد الله ع هالزوج

الحين كل من توظف طق براسه العرس زوجوه اهله وهو مايعرف وين المسئووووليه والا شنو مطلوب عليه والا كيف راااح يستقبل الحياه الزوجيه يعني الثقافه بالحياااه الزوجيه مييييح

وين الموده والرحمه المطلوبه من الزوجين وين الاحترام وين التقدير وين الصبر وين اللي يحس بمسئوليه بيته وعياله ووووووووووووووين

اغلب رجال هالزمن يبون المرأه لسببين

الاول جسد يتمتع به الثاني خادمه تغسل وتكرف وتطبخ !!!!!!!!

جد عجبي هذا المطلوب اما حب احترام وأحط تحت حب ميه خط مايبوووون او مايفكروون

يبنات انا بطق فيني عرررق من اللي اشوفه بحيااااتي الزوجيه ومن اللي اقرااااها هنااا بها القسم

وحده تحكي قصه جراتهم ماتت جلطه بالقلب والسبب زوجهاا مغزلجي ذبحهااا من خيااانته لها !!!!!!!

واللي زوجها تزوووج عليهااا طالبتها وهي معلمه وجاها السرطااان الله يكفينا شره وبنت معه العماره وسكن زوجته الثااانيه وهذيك تخلى عنهاا وهي بأمس حاجتهاااا له وماكاااانت تقصر معه كانت معينته وتساااعده بمصرووف البيت !!!!!!! واللي واللي وربي قصص تشيب الراس

وين الفزعه مع الزوجه لما تمرض ووقت حاجتهااا خلاص يبي حاجته ويهمه يسد شهوووته وبس اما الحرمه يبها صاحيه مثل الغزاااال وان طاااحت حذفهاا واعرس عليهااا وين العشررره وين التضحيه ماااااااااااافي نفسي نفسي

بنااات انا اكررره زوجي واكررره الرجال خلاص ماعد اطيقه اناني همه نفسه ماهو راعي مسئوليه كذااااااااب بقووووه مقصرررر بالصلاه ضعيف شخصيه عند اهله ماله رأي سيااارته ماخذينه منه حتى ثووووبه وشماااااغه وفلووووسه ماخذينهاااا منه !!!!!ولا يشاااااورونه

وسخ لدرجه انه يطلع من الحمااام وانتم بكراااامه مايغسل ورااااه !!!!!!!

ولا يطلعني بس للاهلي وبس عازلني عن النااااس حتى الزواجات ماحضرهااااا ولا مسيااار ولا شي

وكلام حلو مااااااافي اربع وعشرين سااااعه برا البيت مايعرفنااا الا وقت النوم والاكل ( شقق مفروشه ) !!!!!

أشيآآآآآآآآآآآآء كثيررره ومجلسني عند اهلي ومتهاااوشين واهلي مايدرون وش بينااا واقول لهم عنده دوااام تخيلو مااايدق ولايسأل وشكلي بخليه يطلقني ان جلست عنده اكثر بطق فيني عررررررق

طفشت وكرررهت الرجااال اصلن ماعد فيه رجل كفوووو وربي اتكلم وبنفجرررر من حررررتي ع نفسي وع خوااااتي الحواااائياااات اللي مثل حالتنا واعبر

مابي اطيل اكثر ولكم الماااايك ع الاقل صححو معلوماااتي او هالفكررره اللي اخذته من هالذكوررر اشباااااااه الرجاااااال
10
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رافعة الضغط
رافعة الضغط
لاوالله مو كل ارجال فيه رجال ينشد فيهم الظهرصحيح انهم قليل الله يصلح حالك مع زوجك ياااارب وتكونين قره عينه
روحي تحبك 11
روحي تحبك 11
والله صااااااااااااااااااااااااااااادقة الا من رحم ربي

ولا جالس على الكمبيوتر اربع وعشرين ساعة ولا يعرفك الا وقت الفراش ياخذ الي يبي وبس

بعدين طول الوقت هوة في غرفة منعزل ونا في الثانية لا سواليف زي الناس ولا هم يحزنون وربي يجيبون القرف وضغط

بس مالنا غير اطناش وعيشي حياتك لنفسك وبس وهوة قلعتة الله لا يردة

مقهوووووووووووورة زيك
بنوته كيوت 2012
بنوته كيوت 2012
ايوه قليل مو هذا اللي اقوووله قليل

ع العمووووم مشكوررره ع الدعوووه وجزاك الله خيررر وفقك الله
بنوته كيوت 2012
بنوته كيوت 2012
روووحي تحبك اي والله زدتي هالمعلومه كل واااحد بغررررفه !!! مع الاسف

امي تقووول ليش كل واااحد بغرررفه قلت زواااج هالزمن زواج الموضه

ع العمووومه موفقه وعلى قولتك قلعتهم مير الله يعننا ويصبرنااا ع بلوااانا
آهاات الحزن