ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

موضوع طلا قي بلا ذنب مني مازال بين الفترات يؤلمني

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اتمنى من المشرفات عدم نقل موضوع الى القسم الاجتماعي او ملتقى عالم حواء اريد هذا القسم اذا سمحتوا لانني اريد ردود من مرتادي عضوات هذا القسم خاصه واي عضوه تريد تهدئتي او مواساتي
بنات او نساء انا صار من حادثه طلاقي الان سنتين تقريبا لكن احيانا انسى وصارت لي اهتمامت وصديقات وغيره وكيفت نفسي بعد الطلاق بفضل الله تعالى لكن خواتي بين الفترات وشهور احيانا انقهر وابكي بسبب انني طلقت بلا ذنب وانا عرضت موضوعي من قبل لكن سوف اتكلم بااختصار خواتي انا ام كوثر التي طلقت بدوون سبب كنت احبه جدا جدا وامهتمه ببيتي كل الاهتمام انا التي طردت من بيتها بدون سبب انا التي طردت من بيتي وقبل طردي ابكي وارى دمووعي هل هي ماء او دم من حرقه قلبي ارى دموعي يابنات هل هي ماء او دم من وهج وحرقه فؤادي انا طردت من بيتي وكان بيتي في عيني وكانت ام زوجي في عيني وابو زوجي واهله وهو لا اكذب يلبنات ولا اريد المدح اقول الصدق كنت انا وهو في بيتنا وفي حالي لكن هو كرهني بل سبب وحاولت وحاولت لكن لم استطع ان اغير مشاعره اتجاهي حاولت فوق جهدي حاولت فوق استطاعتي حتى امي واختي تقولي هوني عليك لا تشتغلي كثير في بيتك عشان ظهرك عن يؤثر عليك كثره الشغل وانا اقول لاامي اماه لا سوف اكافح واقول لصديقتي اكافح لا اريد الطلاق بدوون ذنب لكن قضاء الله فوقي وفوق اهلي وفوق اهله لان حتى اهله ماموافقين لطلاقي وزعلوا على ولدهم شهور حتى لا يتحذ القرار ويطلقني والحوا عليه تمهل تمهل وعلقني شهور بنيه ان يتمهل يمكن ان يثني عن الطلاق ويغير رائيه لكن لم يستطع ان يحبني بل سبب مع اني كنت اموت فيه لكن هو يكرهني الان سؤالي واريد الجواب يابنات اسألكم بالله كيف من تكافح تطلق كيف من تكافح تتطلق كيف من تكافح تتطلق كيف من اهتمت ببيتها وزوجها تتطلق بلا اسباب اريد جواب يامشرفات او يا معلمات او ياسيدات البيوت او يا بنات صغار او يابنات عالم حواء كيف ياعضوات ويامراقبات كيف كيف كيف من تكافح تتطلق وسبب الطلاق هو كلمه واحده مااحبك يقول له شاهد على طلاق ماسبب طلاق يقول ماحبيتها بلا اسباب ماادخلت قلبي انا حر كيف من تكافح تتطلق كيييف اذا ماحصلت ردود وانا محتر قلبي الان مابدخل المنتدا وما بعطي ردود لانني الان شبه منهاره لانني تذكرت كيف وقع طلاقي حرقتي على بيتي اكثر من حرقتي على طلاقي ببنات عندما اتذكر بيتي ابكي لكن عندما اتذكر زوجي ماابكي لان حرقه طردي من بيتي تحرقني اجيبوني بكثره وواسواني وان لم ارى ردود سوف اطلع بل رجعه لهذا المنتدا لان الان احترق كيف طردت من بيتي وطلقت بدون اسباب سوييت كل شي مااحبني وطرمني من بيتي عاتبوني لوموني قولوا اي شي بس احد يكلمني احد يقول لي شي ومن ارادت تجاوبني عن حرقه طردي من بيتي تريد تكلمني على الخاص عن طريق المنتدا انا جاهزه كلموني قولوا شي بنات انا ياما رديت عليكم قولوا شي يبكي قلبي الان لما طردت من بيتي كيف كافحت وطلقت وانا الان في نظر بعض افراد المجتمع فاشله لكن انا حاولت وكافحت كيف يقون فاشله وانا عملت كل جهدي كل جهدي كل وسعي الله يحفظكم
136
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كوثر22
ام كوثر22
بنات انا لا اريد الرجوع اليه بعد كسري كرامتي فوق كل شي لكن انقهر كيف طلقت وانا مكافحه كييف
ياعيني على الشرقية
حبيبتي هوني على نفسك

كل شي قسمة ونصيب وترى كل شي صار لك خير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

زوجك ما ظلمك ماقدر يعيش معك بالعكس الحين افضل من انه يتزوج عليك او يطلقك ومعك كومه أطفال او تعيشين حياة ذل وإهانة

هوني على نفسك وانتي مو اول ولا اخر وحده تنطلق. والطلاق مو نهاية الدنيا

الله يرزقك بالي احسن منه 
ام فلفول
ام فلفول

طيب وشرايك باللي تطلقت دون اسباااب هو يحبها ومرتاح معها وبينهم ولد بس

أمه ماتحبها وكارهتها وقالها لي بكل بساطه(مافيك شي واحبك ومرتاح معك بس امي ماااتبيك)))

طبعا نسيته ونسيت اللي خلفووه لكن للحين حرقة الظلم فيني

وللحين بكل صلاته وكل مامشيت وكل ماجلست ادعي(يارب ذوق امه أضعاااف أضعااف اللي ذقته يارب شربها من نفس الكاس وخلها تبكي بدل الدموع دم يارب ذلها اخر عمرها مثل ماذلتني اول عمري وحسبي الله عليها ونعم الوكيل)

يعني ياحلوه مالك غير الدعاء وهذي حياتنا لازم نعيشها بحلوها وبمرها واللي ظلمونا فوقهم رب بيحاسبهم ان امهلهم في الدنيا بتلحقهم في الاخره في يوم ماينفع فيه لامال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم....

هاكم هاكم جني جاكم
اذا كنتي صادقة انا اقولك شي
لمن يكون الطلاق خير لك تتطلقين وربي اللي يعرف الخير فين موانتي ولا انا
بعدين ترى اتني اللي تحرقين نفسك بنفسك وانتي الي تقدرين تهدينها ترى الطلاق مو اخر الدنيا و الرجال اللي حبيتيه ما كان يستحق هذا الحب المفروض تفرحين بالطلاق
بعدين انتي ليش اخذه انه بيته بيتك بيتك هوا اللي انتي تبنينه ولا في الوقت الحالي بيتك بيت اهلك اما بيته عساه ما رجع
واستغفري كثير وادعي والله ما احرق نفسي على شي ما يستاهل وبعدين الطرد ترى مو اهانه لك لكن يدل على اخلاقه والله لو انا مكانك بالحاله اللي كتبتيها كان مديني نسيت شكله وشكل بيته
بس اعمدي على ربي وتوكلي عليه وطنشي الدنيا وابوها كمان
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
لاياقلبي مو كل وحده تتطلق تعتبر فاشله اقدر احلف لك ان كل اللي مطلقات سبب طلاقهم مثلك او قريب منك ياهي تطلبه والا هو يطلقها بس نفس سببك
لاتنكدين على نفسك الرجال الحين مايملا عينهم الا التراب صاروا من كثر مايشوفون عارضات ومغنيات ملكات جمال يشوفونا احنا شيف حتى لو كنا جميلات والا عاديات مايدرون ان اكثر ذولي مشفوطات والا ابر تبييض والا قرف.....

حتى لو كان زوجك من هالنوع لاتجرين ورى واحد باعك بدون سبب انسييه لوانا مكانك مااحطه ببالي من الاساس واعتبره زي الحلم اللي بحلم فيه وبعدين انساه

يمكن هالشي خيره لك الحمد لله ماعندك منه عيال

حطي ببالك انو كل شي ينكتب للانسان فهالدنياء خيييير ربي مايكتب لاحد الشر

بس هو يفكرانوشرمايدري عن المستقبل

ترى الايام كفيله تنسيك اللي صار

الله معاك حبيبتي