gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

الله يوفقها اللي بترد بسرعه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات بنات حواء ... انا بحاجه لمشورتكن في مرض ابي
في البدايه اصيب بجلطه منذ السنتين وضل يعاني منها إلى الآن وقبل كم شهر اصيب بسرطان في الرئه عالرغم انه لا يدخن البته ولا يجالس مدخنين فكيف اصيبت رئته العلم عند الله
المهم ان ابي اصبح هزييييييييييييل لا توجد به إلا عظاااااااااام فقط لدرجة انه اصيب بتقرحات في اسفل الظهر من النوم المستمر على ظهره وهو مريض سكر وجروحه لا تبرأ بسرعه وهو الآن يعاني من الجلطه + السرطان في الرئه + التقرحات في اسفل الظهر ... هذا غير العصبيه والكآبه بسبب انه لم يعد يخرج من غرفته البته ولا فيه طاقه للقيام او الجلوس او حتى الكلام
وابي ليس بالكبير فهو في بداية الستين من عمره ولكن قدرة الله اقوى من اي شيء
سؤالي اخواتي الفاضلات :
هل من الممكن علاجه في الخارج لان الاطباء حاليا يعالجونه بالمسكنات فقط ويقولون ان الكيماوي يضره ولا يتحمله وكأنهم ينتظرون موته والعياذ بالله

اخواتي دعواتكن لابي بالصحه والعافيه وان لا تطول معاناته مع المرض
وياليت اللي عندها نصيحه مفيده تجود بها ولا تبخل علي ولها مني جزيل الشكر والدعوات الصادقه بالتوفيق ونول المراد
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنوبس
سنوبس
عزيزتي كان هناك رجل اصيب بالسرطان والعياذ بالله في جميع انحاء جسمة وقالوا له الاطباء اذهب الى بيتك وانتظر الموت وذكر لة احد الناس وصفة يستخدمها للقضاء على هذا المرض فاستخدمها من باب التجربة واصبح هذا المرض والعياذ بالله ورمة صغيرة في جنبة وبعد فترة اختفت هذة الورمة نهائيا من جسدة واصبح بصحة وعافية اختي اذا كنتي تريدين هذة الوصفة فانا حاضرة باذن الله
gaamra
gaamra
الحقيني بها الله يجزاك الجنه ويوفقك تكفين الوضع مايتحمل التأخير
ماريا الطيبة
ماريا الطيبة
اكتبها اختي سنوبس

اختي قمرا
ربي يشفي والدك ويجعل فيه كفارة من ذنوبة ورفعة له في درجاته ويطهره ويغسله من درنه وخطاياه

حبيبتي ليه ما تجربي تعطيه تمر وحبة سوداء وعسل الاصلي وماء زمزم على الريق يوميا
لعل الله يشفيه
جربي وما راح تخسري شيئا
الغلا1425
الغلا1425
الله يشفي ابوكي عزيزتي ويخلية لكم وأن الله إذا أحب عبدا إبتلاهوالله يكون في عونكم .
مها الإمارات
مها الإمارات
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه