جيجي 2012
جيجي 2012
مبروك والله يرزقنا
*alnori*
*alnori*
اول شي قبل تدخلين بيتك
فيه اذكار خاصه لدخول المنزل الجديد...

قبل سنتين ابوي نقلنا لبيت جديد كان رووووعه
بس سكنا فيه وهو فاضي مررررره بس فيه المطابخ وغرف النوم
المشكله كان بعز الشتاء

بس والله ذكريات حلوه
وماكملنا اسبوعين الا وبيتنا خلص تاثيث...

الحين انا في بيت الزوجيه ونقلنا لبيت جديد
اخذنا كل اغراضنا معنا لان مالي الا 6 شهور متزوجه كلها جديده..

بس باقي غرفه النساء وغرفه النونو لانه بيشرف بعد 3 شهور لسى فاضيات..

قريبا ان شاء الله..

الحين انا قاعده ادور افكار للمداخل والحركات..

بس حبه حبه انا لسى في بالبدايه..
غابات النور
غابات النور
الله يسعدكم ان شاء الله ..
ويعطي كل من هي محرومة يارب ..
احيانا تمر علي لحظات من اليأس والتصبر لاني ماني قادرة اتحمل البيت الي انا فيه مااحس اني انسانة وانا عايشة بيه مااقدر انظف براحتي او انسق لانو جدا قديم واتحملت عشان يكمل بيتي الصغيرون واعتصمت الاف ااعتصامات ..
بس تعرفون عيون الناس ماترحم من الحسد ..
رغم انو بيتي جدا صغير مثل الشقة يعني بس كل مانوينا نسوي شئ يتعرقل لحد ماجنيت وابتديت اقرا رقية للعين والحمد لله قطعنا مشاور كبير ..
ودي اصحى من النوم وانا رايقة افتحت ستار غرفتي على الهواء البارد .. ادخل حمامي مليان عطور صباحية .. ادخل مطبخي وماافكر ان اغسل الشئ الي بستعمله الف مرررررررررررررررررررررررة ..
اهتم بنفسي اكثر لاني قد مااهتميت هنا مايبان قسم مايباااااااااااااااااان ..
اتمنى اقعد ببيتي مثل كل الحريم مليت من الروحة والجية هروب من هالمكان مليت من هلي دايما عندهم ..
ودي استقر ..
والي عندهم بيوت اجار يقولون الحمد لله على كل حال اهم شئ بيت صحي ونظيف ..
oumalla
oumalla
حبيبتي رب يتمم لك على خير

اهم شىء كثري من الاستغفار والاذكار انا كنت راح اجهل وقت ما كنا نبني البيت وكارهة البيت الي ساكنة فيه لدرجة منكدة على زوجي المهم يوم ما كمل البيت في شغل زوجي اعطوه سكن وظيفي في بلاد ثانية وبدل ما انتقل لبيتي الجديد انتقلت لمدينة ثانية وهو الان مسكر مرتع للغبار

الله يهديني ما كنت اذكر الله واقول ان شاء الله

الان تعلمت درس انو السعادة مش بالمكان بل بعلاقتنا مع الله

العفو اختي ما حبيت انكد عليك لكن لما قريت موضوعك حسيتك نفسي

الله يبارك لك في بيتك وتفرشيه كما تمنيت واذكري الله العين حق
غابات النور
غابات النور
حبيبتي رب يتمم لك على خير اهم شىء كثري من الاستغفار والاذكار انا كنت راح اجهل وقت ما كنا نبني البيت وكارهة البيت الي ساكنة فيه لدرجة منكدة على زوجي المهم يوم ما كمل البيت في شغل زوجي اعطوه سكن وظيفي في بلاد ثانية وبدل ما انتقل لبيتي الجديد انتقلت لمدينة ثانية وهو الان مسكر مرتع للغبار الله يهديني ما كنت اذكر الله واقول ان شاء الله الان تعلمت درس انو السعادة مش بالمكان بل بعلاقتنا مع الله العفو اختي ما حبيت انكد عليك لكن لما قريت موضوعك حسيتك نفسي الله يبارك لك في بيتك وتفرشيه كما تمنيت واذكري الله العين حق
حبيبتي رب يتمم لك على خير اهم شىء كثري من الاستغفار والاذكار انا كنت راح اجهل وقت ما كنا نبني...
عندك حق اختي بس مانسيت اذكر الله ابدا دايما استغفر واذكر عشان اصبر واحمد ربنا ..
وانا كمان مهددة اني اسكن بمدينة ثانية وعارفة هالشي بس عادي المهم انو لي بيت بمدينتي الي بيها حبايبي واهلي اسافر وارجع وانا عارفة اني بقعد ان شاء الله ببيتي ملابسي واشياء عائلتي كلها بالحفظ والصون .. ولما ارجع مااثقل على احد يكون بيتي يستقبلني ان شاء الله ..