نداء الى كل ام لطفل توحدي

ذوي الاحتياجات الخاصة

تحية طيبة من قلب معلمة محبة لأطفال التوحد انا تخصصي توحد ومعلمة توحد ارجوا من كل ام التأكد من الأعراض والذهاب لذوي الاختصاص عملية التشخيص عملية صعبة تكفون انا اعمل في مركز خاص برياض والله نشوف العجب في التشخيص بعض الاطفال يشخصون على انهم توحد وهم ما يعانون منه تأكدي من مكان التشخيص ومعليش كثير صايره ذا الحركات في القطاع الاهلي تشخص الاطفال خاصه في المراكز وللأسف التشخيص يكون طبي ونفسي يقام من قبل فريق متعدد التخصصات

الله يوفق الجميع
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصباح الحب
مصباح الحب
الله يجزاك خير بعد مافات الفوت قالو ولدي توحد
ربا بنت خالد
ربا بنت خالد

.. الله يجزاك الجنة .. للأسف نلاحظ ندرة مراكز التوحد
اللي تعمل بمصداقية .. ليت عندنا ذاك النضج والوعي
لهذي الفئة الغالية .. الله يصلح الاحوال ..
((نونا))
((نونا))
طيب اذا عندك خبرة عن دكاترة جده مين ترشحيلي
لانى مو من الرياض

رحت مستشفى فقيه وشخصوها توحد من مجموهة اسئلة عن سلوكها سالونى عنها وقالي توحد شديد

ايش رائيك في سهير بلخي

او غادة باعقيل في المدينة المنورة

انتظرك اختى
jnaa1427
jnaa1427
فعلا التشخيص اغلبه خاطي
تغريد النامي
تغريد النامي
السلام عليكم أختي في الله تشخيص التوحد لازم يشترك فيه الفريق وتطبيق مقاييس واختبارات على الطفل ويتم الاستعانه بالأهل لكي يتم أخذ ملاحظتهم على الطفل المشكلة المملكة قلة من الاماكن الي تشخص صح. والأغلب يسافر للأردن والكويت للتشخيص لكن هناك دكتور صالح الصالح اسمع عنه انه ممتاز للتشخيص واغلب الحالات تشخص من قبلة لكن هناك مراكز في الرياض تشخص وفيه جمعية اسر التوحد بالرياض تساعد كل اسر التوحد بشكل ممتاز
ومركز والدة الامير فيصل للتوحد وأكاديمية التربية الخاصة الأكاديمية العربية للتربية الخاصة بالرياض أختي الفاضلة اتصالي عليهم واخذي معلومات لكن في جدة مركز جدة للتوحد وللامانه ما اعرف اي وحدة من الي ذكرتيهم والله يساعدك ويفرج عليك. واتمنى أني قدرت أفيدك