اخت واختها

اخت واختها @akht_oakhtha

كبيرة محررات

ورق العنب يابنات تورطت فية وخايفة ينرمي

اطباق عالم حواء

بسم الله

يابنات عندي قارورة ورق عنب لها ست شهور وتوها ماانتهت بس اني فاتحتها من ست شهور وسكرتها ومخليتها في الدرج
فتحتها اليوم اقول عسى ماعفنت الورق الللي فوق كنة مسود شوي وبرمية
بس الي تحت يابنات عادي استخدمة ولا وش السواة والله حرام ينكب
انتو وشلون تحفظون قوارير الورق عنب اذا فتحتوها؟؟؟؟
وبسال عن الطريقة لاني قد سويتة ومااستوى زين خصوصا الاوراق اطبخها قبل اللف ولا ماتنطبخ ؟؟
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده الجوري ،،،
انا احفظها با الثلاجة يا عسل. ما يصلح با الدرج الجو حااااار. بس ما ادري اذا يصلح تستخدميه او لا. ***** الله البنات يفيدونك
توتي55
توتي55
الله المستعان
كويتيه فسفوريه
قطيه لا تستعملينه اذا بالدرج بهالجو
انا اخليه بالثلاجه
والاوراق ما تنطبخ قبل اللف بعد ما تلفينه غطيه بصحن كبير وصبي الماي عشان ما يتفكك وحركيه عشان يتوزع الماي بعدين خليه عالنار لما يغلي الماي وزيديه ماي مره ثانيه وخليه يغلي مره ثانيه بعدين قصري النار وحطي حديده تحت الجدر وخليه ساعه ونص لي ساعتين

انا سويته جذي وضبط طلع واااو

والحشوه انا خذيتها من وحده كبيره بالعمر وايد حلوه وتحسين في نكهه بالاكل
10 او 15 بصله تفرمينهم ناعم
وبالخلاط 5 طماطات
ودقي ثوم مع قرن فلفل وملح مع بعض

حطي الزيت والبصل والثوم وخليهم عالنار لما يصير اشقر عقب حطي الطماط واحمسيهم عدل وحطي ماجي و نص معجون طماط وخليهم نص ساعه على نار هاديه عقب سكري النار وحطي كوبين عيش مصري واخلطيهم عدل وحطي ربطة كزبره وبقدونس وشبنت وحطي شوية ملح وكركم وبهار اللي تحبينه بس لا تكثرين

وابدي لفي وحطي بقاع الجدر بطاط وصفي فوقه بعدين سوي اللي قلته اول شي عن الماي

انا احط معجون طماط مع الماي بصحن وتمر هندي وليمون وماجي بعدين اصبه داخل واخليه ينطبخ وازيد ماي لين يستوي

ووبس ,,
عــ حزينة ــيون
الأفضل تتخلصي منه
جنونه المزيونه 19
خلاص ما تنفع ..
لانك انت فتحتي العلبه ومجرد تفتحينها وماتحطينها بالتلاجه تخرب .. مثل الجبن الكاسات وغير وهي مو مفتوحه تجلس برا عادي تنفتح خلاص تتسمم لو جلست بالحر ..