غصن الفرح

غصن الفرح @ghsn_alfrh

محررة ذهبية

حيروني معهم ...اسمع كلام مين فيهم ..ومين الصح

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أخواتي ومبارك عليكم الشهررر...

عندي استسفار للي سوت عمليه قيصريه ..

لان الدكتور الاستشاري قال تأخذي بس أسبوع من التاسع ونسوي العمليه ...وصراحه هذه الحمل الرابع واول مره يطلب الدكتورر كذا

لأنه لازم اكمل الاسبوعين من التاسع عشان يكبر الجنين وكذا ..على كلام الدكاتره اول...
فماادري هل منكم جربت بس تأخذ التاسع اسبوع واحد بس..

راحت الدكتوره اللي اراجع عندهاا قلت لاتسمعي كلموه ..وانتظر لين بعد العيد.. عشان الطفل لايدخل الحضانه
.طبعا انا ابدخل التاسع في 17 من رمضان ..والعمليه 28 ..

الحين محتاره من كلام الاستشاري ...وكلام الدكتورره...

أبغى آرئكم لو سمحتوا ...
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام راكان4
ام راكان4
الله يكتبلك الي به خير يارب ويقومك بالسلامه اني وجنينك
أم تالية 82
أم تالية 82
الله يقومك بالسلامة انت وجنينك يا رب ..

يا أختي الدكاترة مايحسبوها بالشهر يحسبوها بأي أسبوع انت فيه ، فيمكن حسابك بالشهر غير حسابه المهم ان تكوني كملتي

الأسبوع السابع والثلاثين مو قبل ، عشان يكون الجنين مكتمل اذا ما كان عندك أي مشاكل في الحمل مثل سكر وغيره..

واذا مو مرتاحة لرأي الطبيب خذي رأي طبيب آخر.

والله يكتب لك اللي فيه الخير..
marmite123
marmite123
أنا برأيي أنك تصلي ركعتين استخارة وبعدين بتشوفي شو الله بيسرلك وإن شاء الله خيييييييير
الله يسهلك
حنوما
حنوما
الله يقومك بالسلامة انت وجنينك يا رب .. يا أختي الدكاترة مايحسبوها بالشهر يحسبوها بأي أسبوع انت فيه ، فيمكن حسابك بالشهر غير حسابه المهم ان تكوني كملتي الأسبوع السابع والثلاثين مو قبل ، عشان يكون الجنين مكتمل اذا ما كان عندك أي مشاكل في الحمل مثل سكر وغيره.. واذا مو مرتاحة لرأي الطبيب خذي رأي طبيب آخر. والله يكتب لك اللي فيه الخير..
الله يقومك بالسلامة انت وجنينك يا رب .. يا أختي الدكاترة مايحسبوها بالشهر يحسبوها بأي أسبوع انت...
وانا معاها .. اتوقع الدكاترة يعرفون شغلهم وان شاء الله تولدين بالسلامة يارب
قاهرتهم 1434
قاهرتهم 1434
اي حياتي خالتي دايم تاخذ اسبوع وتقول انو اريح لها وعيالها ماشا الله صحتهم حلوه ومتى ماطلعت طلعو معها وانتي الله يسرلك ويقومك بسلامه حياتي