مثبت ماكياج بس ,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

صباحكم ورد للسهرانات :26: :26: ,,,, خواتي أبغى خدمه صغيره وأدري ماتقصرون ,,, أبغى ماركة ماكياج عندها (((( مثبت مكياج للسهرات )))) بس للبشرة الدهنية ,,, لأني بصراحه أعاني من لمعان المكياج بعد فتره قصيره ولازم أخفف اللمعان ببودره مضغوطه وأجدد باستمرار طوال الحفل ,,,,,,,,, وبصراحه شغله متعبه وبعد تكرهني بالمناسبات وحضورها :06: :29: :06: ,,, ياليت تفيدوني وممنونه لكم جميعا ولاتبخلوا علي بالنصيحه وجزاكم الله خير بالدنيا والآخره ,,,,,,,,,, ****** أم الوافي *****
8
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الوافي
أم الوافي
,,,,, وش دعوه -6- زائرات ولا وحده ردت ,,,, صراحه خيبتو ظني معقوووووووووله بس أنا السهرانه لحالي :angry2: :06: :icon33: ,,,, بس معليش منتظره منكم الردوود ياأحلى :27: :27: بنات حواء :33: :33: ((((((وهذاني أدلع فيكم بعد))))))) ,,,,,,,,,,, ردوا علي متى مافضيتوا مستنيه آرائكم !!!!!!!! :icon35: - ::
moon633
moon633
أختي ماعندي فكره وإن شاء الله يقدرون البنات يفيدونك
دمتي طيبة
العميريه
العميريه
صباح الجوري ام الوافي

طيب اختي ليه ماتروحين لخبيرة في الميكاج وهي الي تساعدك ؟

بالنسبه لو انتي من اهل الامارات الخبيرات عندنا متواجدين في المراكز الكبرى مثل

باريس جالري والجمعيات في كل مكان يقدرون يساعدونك ويفيدونك اكثر

لان حتى البشرة الدهينه في منها المتوسطه والخفيفه وذات الافرازات الكثيرة

اتمنى احد يساعدك الغاليه

تحياتي
Alyasiyyah
Alyasiyyah
استخدمي مثبت المكياج من ماركة "كريولان" .. وقبل المكياج استخدمي مصل التحكم بافرازات البشرة الدهنية .. وهذا متوفر من كذا ماركة .. وغير جذيه استخدمي كريم أساس من نوعية الكيك فاونديشن اللي يستخدم بالماي .. يعني يكون خالي من الزيوت مثل اللي من ماركة "بن ني" .. وموفقة ان شاء الله
reeem_22
reeem_22
انا عندي من ماك مثبت مكياج بعد ماتخلصين ترشينه على وجهك بمسافه 10 سانتي تقريبا

وانا مجربته وحلو وهو لكل انواع البشره