angeel2016
angeel2016
بشكل عام فيه كم موضوع حسيت فيهم شي مني
مو نفس المشكله بس يكون شي ماره فيه ،
طبعاً م اقدر أحدد عضوه بس كل الي تنصح ضمن سياق الموضوع وم تطلع برا المشكله ، وكل عضوه تكلمت بادب ونصحت ،
اكيد لها فضل علينا لو كان ردها رفع لموضوع بس .
lolo 110
lolo 110
شكرا لكم.جميعا لمشاركتكم....كلامك رائع عزيزتي ام انوسي ماشالله عنك كل الحكمه فيكي....بس للاسف توقعت ردود اكثر شي محزن انه مافي كثير استفاد من النصائح...مدري المشكله بالنصائح او صاحبه المشكله...ِ..
أنا ندمانه
أنا ندمانه
كثيير والله .. أحياناً بدون م أنزل موضوع ألاقي مواضيع مشابهه وردود بعض العضوات تريح القلب وتفيدني وكلهم فيهم الخير والبركة بس للأمانة أكثر شي أم انوسي وعواطف تركي الله يكتب أجرهم وأجر الجميع
كثيير والله .. أحياناً بدون م أنزل موضوع ألاقي مواضيع مشابهه وردود بعض العضوات تريح القلب وتفيدني...
انا زيك مانزل موضوع والقى مواضيع مشابهه واستفيد لكن للاسف ماذكر بالضبط مين .....
ام جهاد 2014
ام جهاد 2014
موضوعك رااااائع جدااا
انا بتكلم عن اروع انسانه استفدت منها من كل كلمه بتقولها لها صدى بقلبي ..هي العضووووه
همممممه واصرار ...راااائعه جدا وردودها حكيمه ومتفائله جداا وطموحه واحب اتابعها واستفيد منها ..واقولها من هناااا جزاك الله خير
دلووووعه و ذووووق
انا استفدت من ليال الفجر الله يستر عليها ماادري وين ايامها عساااها بخير
ومن آهااااات رحله واعتقد الرحيق المختوم هذولا في مشاكل كانت خاصه فيني قبل سنوات طبعا وللآن مانسيتهم الله يذكرهم بالخير ...
في الوقت الحالي استفددت من ام انووسي كثثثير ربي يجزاها الجنه ويحفظ لها انوو