Moon Lover
Moon Lover
أختي انا ابي من عندج جهاز التخلص من الشعر بس ابي اعرف ايهو احسن؟ الثاني امجوي بعد ولا لا؟ وكم تاخذ الشعرة على بال ما ترجع مرة ثانية وهل اقدر اشيل فيه مناطق كبيرة ولا بس مساحات صغيرة؟
sahary
sahary
السلام عليكم

اختى جهازالشعر ابو 4 قطع بكم

اي ماركه

وكيف التواصل
chokletah
chokletah
sahary sahary :
السلام عليكم اختى جهازالشعر ابو 4 قطع بكم اي ماركه وكيف التواصل
السلام عليكم اختى جهازالشعر ابو 4 قطع بكم اي ماركه وكيف التواصل
اختي بي 200 درهم كامل مع الشحن والتواصل عن طريق الخاص
chokletah
chokletah
أختي انا ابي من عندج جهاز التخلص من الشعر بس ابي اعرف ايهو احسن؟ الثاني امجوي بعد ولا لا؟ وكم تاخذ الشعرة على بال ما ترجع مرة ثانية وهل اقدر اشيل فيه مناطق كبيرة ولا بس مساحات صغيرة؟
أختي انا ابي من عندج جهاز التخلص من الشعر بس ابي اعرف ايهو احسن؟ الثاني امجوي بعد ولا لا؟ وكم...
طبعا ايجوي احسن والثاني ما مستخدمته بس تكدرين تقرين عنه في هالصفحه هنا

وهو ينفع للمساحات الصغيره وفي شعر ميطلع ابدا وفي شعر ممكن يطلع مره ثانيه وتتكررين عمليه الازاله مره ثانيه ويروح حسب نوع الشعره
chokletah
chokletah
بالتوفيق عزيزتي و بصراحة سعرج مع إنه شامل الشحن لكنه وايد أرخص عن النت و المحلات بس بسألج هل لازم اشل شعرة شعرة و إلا أقدر أشل أكثر من شعرة في المرة الوحدة؟ و شكثر أكبر كمية اقدر اشلها في المرة الوحدة؟ و بعد كم تطلع الشعرة مرة ثانية؟ هل ينفع للمناطق الحساسة؟
بالتوفيق عزيزتي و بصراحة سعرج مع إنه شامل الشحن لكنه وايد أرخص عن النت و المحلات بس بسألج هل...
عزيزتي فجر ينفع لكل المناطق لازم اتشيلين شعره شعره والجهاز الثاني تكدرين تقرين عنه هنا