mis law

mis law @mis_law

عضوة نشيطة

بخصوص النصب الي صاير حل .. اتمنى ان يكون حلا مجديا

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اقتراح بالنسبة بالي يصير في المنتدى والمنتديات الاخرى من نصب واحتيال..ودخول من هب ودب بمسمى التجاره الصوريه .. بهدف وصول المبلغ والاستيلاء عليه بدون وجه حق

وايضا البائعه ماتقدر توفر البضاعه بدون ماتستلم المبلغ في الحالتين تكون صعبه ..

واقتراحي بفتح موضوع لكل من عندها بضاعه تسجل عند مشرفة القسم برساله خاصه اسمها الحقيق كامل ورقم موبايلها والبيت والمنطقة والايميل وللتأكد من رقم الموبايل يخصص رقم عند المشرفة لاستقبال المسجات يعني كل تاجره ترسل رقمها بمسج على رقم المشرفه المخصص للمنتدى للتاكد من صحة الرقم .. وبعدها تعطى تصريح للتجاره بالمنتدى

ففي حال حدوث نصب ممكن الرجوع على عنوانها بسهوله ونظمن جدية البائعه ..

واذا في اي اضافه او تعديل يناسب الكل بيكون شي جميل .. واتمنى نحصل حل يرضي الجميع ..

اختكم المحاميه المتدربه
MIS LAW
5
407

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا أحبني
أنا أحبني
و الله اقتراح زين..كذا اضمن لحقوق العضوات..و اذا التاجرة جادة فعلا ما بترفض انها تزود المشرفات بعنوانها و اسمها الحقيقي و ارقامها..
ولو اني اشوف مثل ما قريت ان الاغلبية تاجرات امينات و مبدعات في شغلهن.. بس الحق ما ينزعل منه
katkooota77
katkooota77
مشكووره الغاليه وجزاك الله خيـــــــــر على الاقتراااح الحلووو ,,
واتمنى من المشرفات على المنتدي انهم يطبقوونه :)
Black Coffee
Black Coffee
اختي عن جد فكرتج جدااا رائعة.. وياريت من ادارة المنتدى ان ينظروا بجدية بالموضوع.. لان كثيرين ضاعت حقوقهم سواء كانت البائعة او المشترية...

وانا عن نفسي.. جداا منقهرة من السالفه هذي

وماكنت اتمنى ان يصير فيني شي مثل كذا... بس للأسف ماكل مايتمناه المرء.....

صار لي شهر واسبوع... محوله مبلغ مقابل بضاعه.. بس للأسف تتهرب وبالاخير تقفل موبايلها..
اذا كان عندها ظروف ... راح اقدرها.... بس التهرب بصراحه "قلة ادب"

ماعرف عنها.. غير اسمها ورقم موبايلها.. رقم حسابها البنكي...!!!

مع اني مو اول مرة اتعامل معها.. المرة الاولى وصلتني البضاعه بس هالمرة مادري شو السالفه..

ماشتكيت ولاطرحت الموضوع بالمنتدى... معطيتها فرصة... بس ولا اكثر
مادري الموضوع وين راح يوصل.... لاني جدااا عصبيه... واخاف اطلع عن طوووري:30:
باتشي!!
باتشي!!
إقتراااااح أكثر من راااااااااائع
حسبي الله العظيم
طيب وشلون تتاكد المشرفه انه هذا اسمها الحقيق ورقمها الحقيقي ممكن افتح نقال لخادم او اخذ نقال شخص ثاني والعب هاللعبه !!!!!!!!
بقول لكم شغله والله انصدمت فيها دخلت منتدى لقيت وحده ناسخه موضوعي والصور الخاصه فيني وتقول انها توفره معنه البضاعه انا مسويتها بنفسي وحاطه لها شغلات خاصه فيني شلون تتوفر عندها وطبعا فضحتها وحطيت الموضوع المنسوخ بالتاريخ اللي نزلته فيه وترا اكثر من مره تتكرر هالسالفه معاي فديروا بالكم لهالسبب انا حاطه اني شكشكه وبنت الكويت العسل وحسبي اله العظيم هذولي الاسامي في اغلب المنتديات اشارك فيها واغلب اللي شروا مني يعرفون طريقتي فديروا بالكم من اللي ينسخون مواضيعي او يسرقون صوري الخاصه انا ابري ذمتي