* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
شيء ليس بجديد على شعب متخلف (الشعب الامريكي ) لو قرأتي تاريخه وهو ليس بطويل ولا عريق ولا مشرف ستجدين الاجرام متأصل فيهم ومن قتلهم للهنود الحمر اصاحب الارض الاصليين وقتلهم للسود واستعبادهم لهم وغيره وغيره ...ستعرفون ان الشعب الامريكي حثالة والله حثالة هم بالاصل كانوا في القرون الوسطى او القرن السابع عشر لما يردون نفي شخص من بلاد اوروبا يرسلونه الى امريكا ثم ان اصلا الاوروبيين المهاجرين لامريكا يعتبرون من الحثالة فممؤسسون امريكا بالاصل حثالة للذلك تجدينهم منبهرين باوروبا ذاتها ...فلا اعلم لماذا في اوطاننا هنا نعطيهم اكثر عن حجمهم ..
شيء ليس بجديد على شعب متخلف (الشعب الامريكي ) لو قرأتي تاريخه وهو ليس بطويل ولا عريق ولا مشرف...
سلسبيل والله انك صادقة اصلآ هم من لمم وهوام الشعوب من كل حدب وصوب ليس لديهم
اصول عرقية اصيلة متجذرة
امريكا بحد ذاتها بنيت واسست على الدماء ونكران الاخلاق والقيم
مااااااااااااااذا ننتظر من هكذا دولة !!!!!!!!!!!!!:30:
سمره وزي القمر
شعب ليسو سوى لمم من جميع الملات

هنود على باكستان على مكسيك على يهود على غيره

هم اصل الانحطاط والفساه بالعالم

اقتصادهم قائم على نهب خيرات الغير

الله يورينا فيهم يوم
الرأي الحر
الرأي الحر
شعب ليسو سوى لمم من جميع الملات هنود على باكستان على مكسيك على يهود على غيره هم اصل الانحطاط والفساه بالعالم اقتصادهم قائم على نهب خيرات الغير الله يورينا فيهم يوم
شعب ليسو سوى لمم من جميع الملات هنود على باكستان على مكسيك على يهود على غيره هم اصل...
.

عذراً منك أختي شام لأني أخالفك الرأي ـ ـ ـ فرغم أني أعيش في الدنمارك وأتعرض انا وأطفالي أحياناً للمضايقات والتمييز العنصري بسبب كوننا مسلمين ألا أني أتحسب عليهم وأحتسب الأجر عند ربي ـ ـ ـ أني أقارن دائماً بين ما قاساه المهاجرين وما كابدوه من الكفار في سبيل نشر الدين الحق ما قيمة ما نعانيه الآن بالقياس بهم ـ ـ ـ لقد هاجرو من بلاد الكفر الى بلاد الأسلام وتركوا ورائهم أرضهم وبيوتهم وتجارتهم هذا غير من جاد منهم بنفسه سعيداً وهو يعذب ويؤمر بالكفر فلا يفعل شتان بيننا وبينهم ـ ـ ـ فلا تقولي لي يا أختي نحن نعاني كذا أو نتعرض لكذا ليس هناك ما يجبرنا على تحمل ذلك نحن من تركنا ديارنا وأهلنا وبلاد المسلمين بأرادتنا وفضلنا عليها العيش في بلاد الكفر ماذا كنا نتوقع أن يأخذوننا بالأحضان ـ ـ ـ

بالنسبة لي رغم كل ما حدث في العراق من حروب وملاحم ورغم أوضاع بلادي المتردية من سيئ الى أسوء ورغم أني أم لطفلين واخاف عليهم ألا أني لا أجد أن ذلك سيشفع لي عند ربي فيما أذا سألني يوم الحساب عن سبب تركي لبلاد الأسلام والتحاقي ببلادالكفر والطغيان ـ ـ ـ رحماك ربي ـ ـ ـ

أحياناً يجد الأنسان نفسه مجبوراً على أتيان منكر من المنكرات فيجب عليه لو كان في قلبه مثقال ذرة من الأيمان أن يعترف بخطأه أمام الله والناس عسى أن يغفر الله له ويبدله خيراً ـ ـ أما أن يخطأ ويتجاوز ويصر بأنه على حق وصواب فهذا أمره موكول الى ربي عسى ربي أن يهديه سبيل الرشاد ويريه الحق حقاً والباطل باطلاً قبل أن ينقلب أليه ـ ـ ـ بالمناسبة أني لا أوجه كلامي هذا الى أحد بعينه وأنما هو بشكل عام الى كل من هجر بلاد المسلمين لغير الدعوة الخالصة لدين الله وأنا أولهم ـ ـ ـ

.
دمعة على التوحيد

ايه صح قبل الهجمات كانوا يحبون المسلمين ويكرمونهم

حيثما كانوا خصوصا في فلسطين !!!!!!!!!!

والدليل القصص الي سمعنا بها من قبل الهجمات من الاذى الي

يتعرضون له المسلمين سواء في اوروربا اوامريكا ..

انا سافرت لخارج المملكة قبل الهجمات ولقيت اذى شديد لدخول الدوله

كله عشان حجابي مصرين اني اكشف وجهي عشان يشوفون

هل يتطابق مع صورتي في الجواز ..

ياحبيبتي شام المسلمين معرضين للأذى من الكافرين

منذ عهد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

انسيتي قصة بلال ..وغيره الكثير ..

ومع ذلك لم يترك الرسول صلى الله عليه وسلم الجهاد من اجل رضا الكافرين ..

((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
حلا الشام
حلا الشام
ايه صح قبل الهجمات كانوا يحبون المسلمين ويكرمونهم حيثما كانوا خصوصا في فلسطين !!!!!!!!!! والدليل القصص الي سمعنا بها من قبل الهجمات من الاذى الي يتعرضون له المسلمين سواء في اوروربا اوامريكا .. انا سافرت لخارج المملكة قبل الهجمات ولقيت اذى شديد لدخول الدوله كله عشان حجابي مصرين اني اكشف وجهي عشان يشوفون هل يتطابق مع صورتي في الجواز .. ياحبيبتي شام المسلمين معرضين للأذى من الكافرين منذ عهد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم انسيتي قصة بلال ..وغيره الكثير .. ومع ذلك لم يترك الرسول صلى الله عليه وسلم الجهاد من اجل رضا الكافرين .. ((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
ايه صح قبل الهجمات كانوا يحبون المسلمين ويكرمونهم حيثما كانوا خصوصا في فلسطين...
أختي الحبيبة شام,

كان الله في عون المسلمين في الغرب والله يثبتهم ويحميهم ويردهم الى اهلهم سالمين امين يارب....

بصراحة أنا دائما بقول أنه ما خرب علينا وعلى ديننا غير أحداث سبتمبر التي يبرر فيها بوش أفعاله ومحاربته للاسلام والمسلمين...المشكلة أن المسلمين لا ينظرون للنتائج بل ينظرون للحدث نفسه على أنه عمل بطولي ويشفي الغليل ولكن حتى العمل نفسه للأسف ليس ببطولي لأنه جميع من ماتوا هم أناس أبرياء وبعضهم لا يعرف مايجري خارج مدينتهم من احداث وكان ممكن بكل بساطة يكون أي حدا فينا او من أهلنا موجود داخل الطائرة... اذا هذا الحدث لا يشفي غليلنا من الادارة الأمريكية لأن الشعب الأمريكي لا يمثل حكومته والدليل أنه قبل ضرب العراق طلعت مظاهرات من وسط أمريكا معارضة للحرب مما يعني أنه ليس كل أمريكي هو بالضرورة مؤيد لما يفعله بوش.....والنتيجة أنه حتى الشعب الأمريكي والشعوب الغربية تكالبت علينا وأصبح الجميع يحارب الاسلام والكثير من الجمعيات الاسلامية الخيرية تم اقفالها ومحاربتها وأصبحت الدعوة الى الدين الاسلامي أصعب بكثير بسبب الفكرة المغلوطة التي أخذت بسبب بعض المتطرفين....

نهاية اذا كانت الشجرة محرم علينا قطعها وقتل النساء والشيوخ والأطفال أثناء الحرب فلماذا نضرب بعرض الحائط كلام رسولنا الحكيم صلوات الله عليه وونأخذ طائرة مليئة بالأبرياء وندخل فيها لتفجير برج يحوي أيضا على الالاف من الأبرياء!! حتى مع وجود حسن النوايا ولكن لا بد من التبصر والحكمة في موضوع الجهاد...لا حول ولا قوة الا بالله... اللهم أنر بصيرة المسلمين وأبعدهم عن التطرف الذي يؤذي الاسلام والمسلمين بالدرجة الأولى...