فجر26

فجر26 @fgr26

عضوة نشيطة

عاااااجل :ايش احسن محل جلابيات في الدمام او الخبر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الله يجزاكم خير تدرون اختكم على وش ولادة الله يهون علي (ادعو لي ) وتدرون بالناس والزيارات يا ليت تقولون لي احسن محل يبيع جلابيات حلوة واسعارها حلوة ولاتقولون اليشمك رحت له وما عنده سااااالفة اذا في محل في السويكت مجربينه وتعرفونه دلووووني عليه او في الدما ما في مشكله
وجزاااكم الله خييير
17
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wejood2k
wejood2k
السلام عليكم..
عزيزتي ..فيه محل عنده جلاليب حلوووووووووه اسم المحل هواجس بالسوق النسائي في الدمام
له فرع ثاني بالخبر في الجمعه سنتر ..
وفيهامحل اسمه فنر كمان في السوق النسائي..

اتمنى اني افد تك.وانشاء الله تولدين بالسلامه..................:26:
فجر26
فجر26
مشكووورة اختي وجود على الرد هواجس انا كنت شارية منه جلابيتين حلويين بس يوم رحت وشفت بضاعتهم هالمرة ما لقيتها تغيرت احس انها نفس الشيء نفس الديزاين
ومحل فنر ياليت فيه فرع برى السوق النسائي لاني ما احب اروحه
واذا تعرفين غيرهم فانا جدا شاكرة لج:24:
فجر26
فجر26
معقولة ما احد يعرف محلات جلابيات
وييييينكم
خوخة اللذيذه
خوخة اللذيذه
هلا اختي فجر26
اولا الله يقومك بالسلامة
شوفي حبيبتي فية بسوق الدمام محل اسمة شييتال هو فرع من محل في دبي وفي جلابيات هندية اللي طايحين فيها وفية موديلات حلوة واييييد
لكن اذا كنت تبغين الكشخةعليك بجلابيات لمسة في الراشد رووووعة هي عبارة عن ازياء تراثية مصممةبشكل متطور وبصراحة تيقى عندك سنوات وكل ما تلبسينها بيسالونك عنها لانها حلوة ومش مثل الجلابيت المعتادة وذلك بسبب انها تراث مطور عيبها انها غالية
وكذلك في الخبر مول في محلات للجلابيات
لا تنسي تكثري من الدعاء انه الله يسهل عليك وينصر المسلمين في كل مكان
فجر26
فجر26
مشكوورة اختي خوخة اللذيذة
والله ما قصرتي معاي والله يهون علي لو تدرين كله ادعي ذاك اليوم قمت باخر الليل تعبانه وقاعدة ادعي وكان مطر والظاهر بدال اني اقول الله يهون علي تدرين نايمة اقول الله لا ! !؟؟؟؟ شفتي والله الواحد تعب بس عساها تهون
مشكورة مرة ثانية وبحاول اروح هاليومين ويا ليتك حددتي لي مكان شبيتال
والله ينصر المسلمين في كل مكان ويرزقنا الجنة ويهون على كل الحوااااااامل ويرزق الجميع الذرية الصالحة