اساور الصداقه بأشكال جنان

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم
ارجو اني ابدا معاكم بدايه حلوة لاني اول مرة اكتب واشارك بافكاري
المهم عندي بعض الاضافات على اساور الصداقه ان شالله تعجبكم
بعد اخذ مقاسات الخيوط من الافضل انو يكون على طبقتين ويكون راس الخيط فوق اي قبل العقده ليش؟؟؟؟؟؟
المهم عشان اذا لا سمح الله وطلعة الخيوط قصيرة والاسورة لسه ما كملت نقدر نضيف خيط من دون ما تتشوه الاسورة وذلك ادخال خيط تاني من من الناحيه المقفوله من الخيط الاساسي وبكده نقدر نكمل الاسورة بسلام :09:
والله تعبت على بال ما اكتب الكلمتين ده من بناتي الله يحميهم
وان شالله راح احاول في اقرب فرصه اعرض عليكم بعض الصور
وهذا وعد منى لكم

بس احس انو لاعنوان مو مناسب لانو هذي اول حلقه نراكم في الحلقات القادمه باذن الله
29
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غسق الليل313
غسق الليل313
أين الأساور ياختي العزيزة
um A7med
um A7med
مشكورة حبيبتي على اضافتك لبعض المعلومات المهمة لاساور الصداقة وبارك الله فيكي
كلام الحب
كلام الحب
هنااساور الصداقه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=880115
ام جوري وجنى
ام جوري وجنى
: :7_5_127: السلام عليكم حبيباتي القراء
والله انا صار لي كم ساعه احاول انزل الصور إللي صورتها بالكاميرا لاساور الصداقه بس ما ني عرافه كيف انقلها للموقع و مش راضي يعمل لا نسخ ولا لصق انا خلاص منزلتها على الكمبيوتر بس عند كتابه الرد مو راضي يجي :angry2: الله يخليكم ابيكم تساعدوني والله صور حلوة واساور تجننن بس ما هي راضيه تطلع لكم ليش ما ادري يمكن مكسوفه
هذه اول مساعدة اطلبها منكم وارجو انكم تكونوا قد ثقتي فيكم وفي ردودكم
يعطيكم العافيه
ارجو الردبسرعة انا مستعجله عليكم بكل ما هو جميل :33:
ام جوري وجنى
ام جوري وجنى
: :7_5_127: السلام عليكم حبيباتي القراء والله انا صار لي كم ساعه احاول انزل الصور إللي صورتها بالكاميرا لاساور الصداقه بس ما ني عرافه كيف انقلها للموقع و مش راضي يعمل لا نسخ ولا لصق انا خلاص منزلتها على الكمبيوتر بس عند كتابه الرد مو راضي يجي :angry2: الله يخليكم ابيكم تساعدوني والله صور حلوة واساور تجننن بس ما هي راضيه تطلع لكم ليش ما ادري يمكن مكسوفه هذه اول مساعدة اطلبها منكم وارجو انكم تكونوا قد ثقتي فيكم وفي ردودكم يعطيكم العافيه ارجو الردبسرعة انا مستعجله عليكم بكل ما هو جميل :33:
: :7_5_127: السلام عليكم حبيباتي القراء والله انا صار لي كم ساعه احاول انزل الصور إللي صورتها...