د ي م ي 99
د ي م ي 99
فعلا يااخوات انا بعد حجيت السنه هذي وشفت العجب انا ما استغربت الا من لبس البناطيل وياليتها على الاقل واسعه
الله يهديهم انا ما ادري كيف يرتاحون فيها والي ازعجني النغمات يعني الواحد رايح يتعبد ويبعد عن المنكرات والنغمات اشكال والوان لكن الحمد لله هذا الشي ما هو كثير مره
حاولت انصح وحده لكن قامت تقول الشيخ الفلاني قال مافي شي وووووو...........الخ
وابي انبه على شي لازم اي وحده تروح تحج ان شاء الله لازم تمسك اعصابها وماتنفعل قد ماتقدر علشان ما تنقص حجتها لاني شفت بعض الحريم الله يهديهم يتهاوشون على اشياء تافهه ويجرحون بعضهم بكلام ماله داعي
لكن كانت يابنات احلــــــــــــــــــــــــــــــــــــى رحله وشي مايوصف ياليتني اقدر اروح مره ثانيه هناك عالم ثاني وسعاده غير شكل وتعرفت على بنات زي العسل اصلا اغلب الي في المخيم كانو حبوبات ياليت الي تتوفر لها فرصه ما تضيعها من ايديها انا كنت احسب الحج شي صعب فيه زحمه ويمكن موت لكن الحقيقه مافي اي شي صعب بالعكس كل شي سهل وممتع الله ييسر لكم كلكم الحج السنه الجايه قولو اميـــــــــــــــن
arotsha
arotsha
هدانا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه ،، ووفقنا فيما هو خير للديننا ودنيانا

اللهم إنا لا نسألك رد والقضاء ولكنا نسألك اللطف فيه
عمـــــ الحلوين ـــــــة
:26:
أختي الملاك الغريب

آآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــن

:26:
أختي صفصافة

الجاهل معذور ... ولكن لا جهل في هذا الزمن .. وصدقيني هن بنات منا وفينا تعلموا ما تعلمناه.. ويسمعون ما نسمعه من المشايخ... ولم تفعل أمهاتهن ما فعلنه.. ولكن... كفانا الله الفتن.. !

صدقتي أختي الدور علينا كبير فهل نعي ذلك ...

الله يصلحنا ويهدينا ويثبتنا بالقول والعمل الصالح .

آآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــن
عمـــــ الحلوين ـــــــة
:26: :26: :26:

Shiokh

آميـــــــــــن ... وبورك فيك أختي

د ي م ي 99

وبورك فيك أختي وجزيت خيراً
ويمكنها أيضا الاستعداد بالبطاقات الدعوية الجميلة تقدمها بعد دعوة جميلة للأخوات مع نصيحة أو إرشاد
أو النشرات والكتيبات المفيدة ..

وآ آ آمــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لك من كتبت أو قرأت دعوة هنا...

Arotsha

وآ آ آمــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لك من كتبت أو قرأت دعوة هنا وللمسلمين والمسلمات...
حصباة
حصباة
up