الرياض ديرتي
الرياض ديرتي
ام السنيدي
مشكوره ياغاليه على شعورك ...
حسستيني ان وضعي طبيعي ومقبول ولو اني كارهه نفسي ونفسيتي عدم
نوووفا
نوووفا
ياقلبي لا تتضايقي
نوووفا
نوووفا
معليش ماكملت الرد الا تم الارسال

انا اختي مثلك ماعندها شغالة وعندها 6 اطفال طبعا سفرت شغالتها النكدية و تنتظر شغالة ثانية

بس تجيب الحين شغالة حبشية 3 ايام بالاسبوع <<< عادي تترك لها الصحون يومين عالحووض هذي اختي الكسولة مو انتي

وهي تحاول تسوي اللي تقدر عليه بدون ماتضغط على نفسها و بالنسبة للشرهات من الاهل علشان العزايم اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار خليهم يتكلموا واذا فيهم خير خليهم يجيبوا شغالاتهم معاهم .. احنا عندنا اي وحده تجي تجيب شغالتها اذا عارفه ان صاحبة البيت ماعندها شغالة مو موت وخراب ديار .. اجل كيف يبغوا يجوكي و يبغوكي تجلسي معاهم طيب مين يشتغل في المطبخ لابد يكون في احد يساعدك .. عزيزتي لاتخجلي قولي لهم تبغوا تجوا هاتوا شغالاتكم معاكم بطريقة مزح وفيها شوية خفة دم .. وفي حاجة ثانية بقلك هي لا تجاملي على حساب نفسك ابدا يعني انتي الحين منكدة على حالك علشان هالموضوع والحمدلله انتي قايمة بواجبك تجاه اولادك وبيتك وهذا اهم شيء اما المجاملات خليها على جنب الله مايكلف نفس الا وسعها
الرياض ديرتي
الرياض ديرتي
ياسلام عليك يانوفا
كلامك ريحني والله
شكلي بطنش...بس هل للابد؟؟مدري...على الاقل ارتب نفسي في وقت اكون مرتاحه فيه
نوووفا
نوووفا
الحمدلله ان كلامي ريحك .. بكلمك عننا انا وامي جلسنا 9 شهور من غير شغالة وبيتنا ماشالله دايمن فيه ضيوف

وامي مره حاره يعني شكلك زيها ماتحب الحال المايل هي تعبت و انا تعبت بس كانوا اخواتي و خالتي او عمتي يرسلوا لنا شغالاتهم احيانا اذا في عزومة عندنا او مناسبة و نسوي اللي نقدر عليه و اللي مانلحق نسويه نكمله بكرة او ربك يحليها و نطنش اغلب الاوقات لانه خلاص جانا برود اعصاب من كثرة الشغل في البيت لان بيتنا فيلا و احنا اخدين الملحق فوق الدور 3 للمعيشة يعني تخيلي الوضع كيف متعب .. و السفينة تمشي بس لا توتر ي نفسك تجيبي لنفسك ضغط ولا قولون يا حبيبتي اللي يقولوا لك وين عزايمك و يتشرهون عليكي انتي طيري فيهم قولي لهم ياللي مافيكم خير اللي زيكم تقولوا لي عاذرينك لا تسوين شيء <<< انتي أبدئي بالهجوم خخخخخ انا استخدم هالاسلوب ابدأ بالهجووم قبل يهاجموني واجلس ادافع عن نفسي واقول اي والله كنت ناوية اعزمكم والله معليش وكنك مقصرة وانتي بصراحه ماعليكي شرهه وعلى قولهم خاصة انك ام بزورة ( عيال - اولاد ) <<< تحمست في الموضوع حاسه فيكي بقوة بصراحه