*bubu*

*bubu* @bubu_1

عضوة نشيطة

صور عشانا لخالني الله يحفظها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

بنات بسبب اني كتبت الموضوع ثلاث مرات وتطير الصفحه قبل لا انزله فقررت اني انزل الصور بدون طرق
الي تبي اي طريقه لاي طبخه تراسلني وانا ارسلها لها
الحين نجي للموضوع انا من فتره اقلقلت امي ابي اسوي عزيمه ابي اسوي عزيمه
وجت خالي منالشرقيه وقررت امي تعزمها هنا انا قلت ستوب انا بسوي العشى وبوريهم سنعاتي لووول واشمر عن ايديني وابتدي اشتغل وهاتك ياطبخ ونفخ من الصبح الى كلعو معازيمنا يتشققون فرحا من سهرتنا الرائعه وشقت ابتاسمتي فيسي من الاذن للاذن وابيض وجهي والحمد الله ولكن بقرارة نفسي قلت افلقوني اذا عاد تسنعت
ونبتدي السهر بالذ حلا قهوه سويته بحياتي اسمه الماركه وهو تطبيق للاخت فراشة الحياة بمنتدى غير هالمنتدى.

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

بنات بسبب اني كتبت الموضوع ثلاث مرات وتطير الصفحه قبل لا انزله فقررت اني انزل الصور بدون طرق
الي تبي اي طريقه لاي طبخه تراسلني وانا ارسلها لها
الحين نجي للموضوع انا من فتره اقلقلت امي ابي اسوي عزيمه ابي اسوي عزيمه
وجت خالي منالشرقيه وقررت امي تعزمها هنا انا قلت ستوب انا بسوي العشى وبوريهم سنعاتي لووول واشمر عن كراعيني وابتدي اشتغل وهاتك ياطبخ ونفخ من الصبح الى كلعو معازيمنا يتشققون فرحا من سهرتنا الرائعه وشقت ابتاسمتي فيسي من الاذن للاذن وابيض وجهي والحمد الله ولكن بقرارة نفسي قلت افلقوني اذا عاد تسنعت
ونبتدي السهر بالذ حلا قهوه سويته بحياتي اسمه الماركه وهو تطبيق للاخت فراشة الحياة من منتدى ثاني

وهذا المعجنات مع الشاي وساندوتشات مرتديلا

والحين صور العشى

السلطات

فتوش

وسلطة بدرسينج فرنسي

وسلطة بطاطس وجزر

بعدين الاطباق الرئيسيه

الرز جبناه جاهز من شواية الخليج

الدولمه

صينية بف باستري مرت اخوي الله يجزاها خير جابته ماعرف طريقته

فتة حمص امي سوته الله يعطيها العافيه

تابعوني

123
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*bubu*
*bubu*
فوتشيني للاسف نسيت اصوره تلاقونه مع صورة طاولة السفره كامله

صوره للسفره من طرف الفوتشيني

صورة للسفره من طرف ثاني

المشروبات غازيه وهذي صورتها

وهذا الحلا قدمته بعد العشى

وبس سلامتكم انتظر ارائكم بسفرتي وبنات امي حلفتني اطلبكم تذكرو الله لني اول مره استلم العشى بروحي بالعاده بس اسوي الحلا وباقي السفره امي واتمنا تقيموني اذا اعجبكم ولا تنسو بعد اول مره انزل موضوع بالمنتدى عام وبهالقسم خاص اتمنا اعجبكم :26:

وبس نقطه
فاطمه 79
فاطمه 79
ماشاء الله تبارك الله سفره دايمه والف عافيه على قلبوكم
نوره البنوره
نوره البنوره
ماشاء الله روعه ياليت طريقة حلا الماركه
*bubu*
*bubu*
ابشري حبيبتي

تجيبين اربع الواح جلكسي الي كبيره شوي وتذوبينها بحمام بخار وبس يذوب تحطينه شوي باكواب قهوه بلاستيك الصغار وترفعينها شوي من الاطراف تقريبا يجو 30 كوب او اكثر شوي وحطيه بالفريزر لين يجمد يعني ساعه وبعدين جيبي شعيريه باكتينه وكصريهاوحمسيها بزبده وبس تحمسنها شيليها واخلطيها بنص خليب نستله كبير وقطعيها كور على عدد الكاسات واضغطيهم شوي شوي فوق الجلكسي وسويهم وبعدين ثمان حبات اوريو واطحينهم بكريمتهم واعجينهم بعلبه قيمر صغير وكوريهم نفس الشعيريه وطبقه ثالثه وحطيهم بالثلاجه وقبل التقديم كسري الكاسات وشيلي الحلو من داخل وصفيه بورق بلاسيه وقدميه وصحتين وعافيه يارب واضحه الطريقه
*bubu*
*bubu*
مشكورات على المرور