أم لندا
أم لندا
انا هونت عن تركيا ..............انفجارات .........زلاازل .......... والله مابعد مليت من روحي ...انا ابغى اوسع صدري ..
وشكرا لكل وحده عبرتني وجاوبت على استفساراتي شكرا جزيلا ...:26: :24: :26: :24:
استفهامية
استفهامية
الله يجزاك خير ياميمي ما قصرتي والله ,,,,,,,,,, بس ليه الجاكيت الجلد الأصلي ؟؟؟
الله يجزاك خير ياميمي ما قصرتي والله ,,,,,,,,,, بس ليه الجاكيت الجلد الأصلي ؟؟؟
أنا أتيت بعد رحلة من اليونان و تركيا
و هنا
سأتحدث عن تركيا
سكنا في فندق الريتز كارلتون رهيب و مرتب و معاملة أكثر من رائعة
تركيا نفسها حارة
و هذه أول مرة أًيف في بلاد حارة
جاءنا في الفندق رجل عرف نفسه بأنه يعرف إماراتيين كثر و عدد الكثير من الأسماء الإماراتية و وثقنا في الرجل و كان أسلوبه جذابا بحيث أننا اطمأنا إليه و فعلا ظللنا معه حتى مغادرتنا من تركيا و عودتنا إلى دولة الإمارات
إنسان ممتاز قبل أن يكون مرشدا سياحيا و سعره جيد ف في اليوم الواحد في اسطنبول 120 دولار و في بورصة و أبانت 180 دولار شاملة لفنادق الخمس نجوم يعني أنا و زوجي و ابنتاي أخذ منا هذا المبلغ و رآه زوجي أنه مبلغ ممتاز بالنسبة للتور السياحي الذي دفعنا له في أول يوم للشخص الواحد 85 يورو غالي طبعا

اسطنبول أصرية ومليئة بالمتاحف و لكنها حارة و فيها مناطق جبلية و كافيهات و مطاعم على الجبل

بورصة فيها المناطق المرتفعة باردة و ممتازة و بواسطة هذا الرجل استطعنا أن ندخل بسرعة للتلفريك بدون انتظار الساعتين
كان يمشي أمورنا بسرعة لا انتظار ولا غيره و لا يأخذنا إلا للأماكن الراقية و الفخمة و الجميلة و يترككم للتصوير في أي وقت تشاؤون و اطلب منه أن يقف بالسيارة في أي وقت يعني السيارة على كيفك

يلوا تحممنا في مياهها المعدنية رائعة و و المياه الحارة
و لكن لم نبت فيها
في أبانت رائعة جدا
منطقة باردة خضراء جميلة و مليئة بالعرب الخليجيين

أجمل مافي الرحلة هذا الرجل الذي لا يفوت و هو المرشد السياحي
هو مرشد و أب لبناتي و أخ لزوجي و زوجته جميلة صغيرة طيبة
و بس
خير النساء
خير النساء
باختصار لا تروحين