إضاءات502

إضاءات502 @adaaaat502

عضوة نشيطة

ولدي قصير القامه...إلى أين أذهب به..طبيب عظام ..أو طبيب غدد..أو..إدخلوا ووجهوني ..

ساعدوني

السلام عليكم...

مشكلتي يا أخواتي عندي ولد قصير القامه يمكن 155وعمره 17سنه وشهر..

وهو متضايق من هالشيئ..وهو من بدت أصدقاءه قصير...مع إن خواله وأعمامه طولهم لا بأس فيه سبحان الله.. !!

ياليت توجهوني الله يجزاكم خير ويسعدكم دنيا وأخره ...

لا تحرموني من مساعدتكم...ولكن دعوه في ظهر الغيب...
26
10K

هذا الموضوع مغلق.

جولي30
جولي30
ما عندي علم بس اتوقع تبدين بدكتور عظام ويمدحون السعودي الالماني في العظام

والدكتور اعتقد الزهراني في دله وعندك الدكتور الساعاتي ممتاز له عياده ما اعرف وينها بالضبط بس اخذي رقمه من الاستعلامات

هو حبوب ووسيع صدر اتوقع يخدمك في تشخيص الحاله وبيقولك وين تروحين وايش تسوين

واتمنى من الله انه يمتع ولدك بطول طبيعي يرضاه ويتم عليه الصحه والعافيه وتراها اهم من كل شي
الانسه لط لط
الانسه لط لط
up
شاهي وحواء
شاهي وحواء
صراحه لازم تشوفين له طبيب بسرعه لانكم تاخرتم بعلاجه انا ماعندي فكره عن طبيب معين بس لازم تستعجلون لان فتره النمو ال 21 سنه وبعض الناس تكون قبل كذا
إضاءات502
إضاءات502
ما عندي علم بس اتوقع تبدين بدكتور عظام ويمدحون السعودي الالماني في العظام والدكتور اعتقد الزهراني في دله وعندك الدكتور الساعاتي ممتاز له عياده ما اعرف وينها بالضبط بس اخذي رقمه من الاستعلامات هو حبوب ووسيع صدر اتوقع يخدمك في تشخيص الحاله وبيقولك وين تروحين وايش تسوين واتمنى من الله انه يمتع ولدك بطول طبيعي يرضاه ويتم عليه الصحه والعافيه وتراها اهم من كل شي
ما عندي علم بس اتوقع تبدين بدكتور عظام ويمدحون السعودي الالماني في العظام والدكتور اعتقد...
جزاك الله خير حبيبتي ..ماقصرتي...على المعلومات والدعوات الحلوه مثلك..
إضاءات502
إضاءات502
صراحه لازم تشوفين له طبيب بسرعه لانكم تاخرتم بعلاجه انا ماعندي فكره عن طبيب معين بس لازم تستعجلون لان فتره النمو ال 21 سنه وبعض الناس تكون قبل كذا
صراحه لازم تشوفين له طبيب بسرعه لانكم تاخرتم بعلاجه انا ماعندي فكره عن طبيب معين بس لازم تستعجلون...
مشكوووووووووره ع الرفع..

ولله إنك صادقه بس كنت أقول إن شاء الله بيتعدل طوله لانه طال مره وحده وبسرعه... ثم صار يبطي ..وأخاف يوقف ..