الأسهــــــــــــــــم بس في الأمارات ..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ..:29:

..أشوف الكل يتكلم عن الأسهم... بس للأسف عن سوق السهم السعودي .. والصراحه الفكره بحد ذاتها حلوه أن الكل يتناقش في المنتدى ويتم تبادل المعلومات والتحليلات .... بس للأسف ما أشوف أي لأحد عنده فكره عن سوق دبي المالي .. والأسهم المتداوله مع أنه يسمح بتداول والتملك للخليجيين .. وبعض الشركات المهمه والكبيره فاتحه المجال حتى للأجانب في تمللك الأسهم. :o.......وبعد أسعار الأسهم جدا رخيصة مقارنة بباقي اسواق الأسهم الخليجيه ... يعني شركات العقارات مثل أعمار قيمة السهم 5.91 درهم ، وهي تعتبر المحرك لسوق ، أملاك للتمويل 2.87 يعني ببلاش وباقي الشركات أسعارها أعلى شوي .. والسوق في الطالع ..:32: :32: :32:

الملخص : انا محتره وفيني غيره أبي احد يشاركني أهتمامي بالأسهم الاماراتيه .... فهل من مجيب ؟ :06:
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عاشقةالقمر*
*عاشقةالقمر*
سلام ,,,,,,,,,,,

انا متابعة الاسهم الاماراتية ولن ما ذكرت شيء في المنتدى لان البنات ما يتكلمون الا عن الاسهم السعودية .

يمكن لان المنتدى سعودي ومشاركة بنات الامارات قليلة فيه .

وبعدين اذا بغيتي اسهم الاحسن تاخذين من الاسهم الجديدة الي يكون سعرها درهم واحد , يعني يكون الاكتتاب فيها جديد .

وفيه بعد عنك عقارات واراضي ومباني وفلل يمكنك الاستثمار فيها , يعني انت ما عليك الا تشترين والشركة المالكة للعقار تقوم بتأجير العقار لك .

وشكرا لك لاهتمامك لاني دايما اقول وين بنات الامارات ليش ما يشاركون في مواضيع سيدات الاعمال .
لصبر آخر
لصبر آخر
*عاشقةالقمر*>> فديت بنات الأمارات وأهل الأمارات كلهم ...... أي عقارات واراضي ومباني وفلل اللي تتكلمين عنهم ؟؟؟؟؟؟؟ :23: :23: :23: ترا أنا كان طموحي أشتري أرض ... بس يبيلهم راس مال كبير ... :( والأراضي والعقارات أسعارهم مولعه .... يا ريت تفصلين أكثر .. وأنا بالأنتظار ...
:42: :42:
شروقي
شروقي
انا من الامارات ودي تراسليني على الخاص وتشرحيلي كيف اشتري اسهم وكم تبلغ ارباح السهم الواحد ........لوسمحتي انا في انتظار ردك شكرا
انا اقدع ناس
انا اقدع ناس
درهم ودرهمين؟؟
يالهوي ..
عاد من زمان ودي اساهم ..
بس دلينا اذا كان فيه موقع لتداول الاسهم اماراتي ...
ومن وين نجيب المعلومات عن وضع الشركات المالي ,...
اذا تدليني اكون من الشاكرين:)
أفراح أمه
أفراح أمه
اللي تبي معلومات عن أسهم الامارات

شوفي الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=180885