الخبيره بزيت الزيتون تدخل الله يحرم وجهها على النار

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات الله يجزاكم خير اللي عندها خبره بزيت الزيتون تساعدني انا وصيت وحده سوريه وجابت لي زيت تقول انها تعرف اللي وصله لها وانه من المعصره بس يوم ذقته طعمه مر :eek: مدري ليش زوجي يقول يمكن عاصرين النوى معه طيب الحين النوى عادي مايضر الله يجزاكم الجنه ردوا علي
21
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا احبكم
انا احبكم
للرفع
بس لعيونه
بس لعيونه
حبيبتي من خبرتي احس افضل زيت زيتون هو الفلسطيني ترا السوري مو ذاك الزود(والله اعلم)
وما يحتاج توصين احد
لو كنتي في الرياض في محل للمنتجات الفلسطينيه يجيب طازه من فلسطين الحبيبه زيت زيتون بكر اصلي للاكل او للي تبي تقرا فيه وتدهن

المحل موجود في اسواق العثيم للخضار(موالعثيم العادي )هي اسواق خضار ومخازن
موجوده في الدائري الشرقي ما بين مخرج 13 و 14
اذكنتي جايه من الشمال بيكون سوق الخضار على يدك اليسار
ان شاء الله اكون افدتك
وان شاء الله تكونين من اهل الرياض
املي اتغير
املي اتغير
شوفي حبيبتي متل ما قالو زيت الزيتون الفلسطيني احسن شي التونسي كمان اول مرة اعرف انه طعمه مر اذا اصلي ومن المعصره بيكون له شعطه بحلقك اول ما تشربي منه بتعرفي انه اصلي وكمان لونه بيكون غمق يعني اصفر على اخضر اللون تقيل اما اللي لونه خفيف ما بيكون اصلي انتبهي للون انه اصفر غامق او اصفر على اخضر وكمان الشعطة يمكن انتي فكرتيها مراره ما بعرف الزيت الاسباني كويس كمان
ام ياسمينا
ام ياسمينا
الطعم المر لان قديم...صارت لي مره..جابت لي وحده وكان مر كل ماكل السلطه فيها طعم مر..وسالت فلسطينيه تجيب لنا دايما..قالت هذي قدييييم واخترب ماينفع للاكل..وهم يقصون على الخليجيين يعطونه اياهم
املي اتغير
املي اتغير
انا طول عمري بستعمل زيت الزيتزن اول مرة اسمع انه اذا قدم بيكون مر ما اظن صحيح المعلومه هده الزيت بيعيش سنين بس اكيد وهو جديد بيكون ازكى انا بعرف انه بيغشوه بنوع تاني من الزيت حتى يوفروا بنظرهم حبيبتي الغش وين ما ما كان