إحساس حي

إحساس حي @ahsas_hy

محررة برونزية

كل ماجا المغرب احترت شاسوي عشاااااا....ادخلو بليييز

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

كيفكون ياحلواااات:27:

زي ماشفتو بالعنواااان
كل ماجا المغرب ضاااق صدري مدري شاسوي عشااا
صحيح اعرف اطبخ
بس انسى تروح الافكاااااار من راااااسي :icon33: :hahaha:

عاد ياليت كل وحده تمر الموضوع تكتب لنا اسماء طبخات للعشاء عشان نستفيد واللي ماعندها فكره ترفع الموضوع الله يرفع قدرها
:39:

56
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لمسات@
@لمسات@
والله انا مثلك بالذات عندي بنت ولد في المدرسه يعني لازم ينامو بدري فابدا من المفرب اجهز العشا احيانا اعمل لهم مكرونه صينيه واحيانا ساتي ومرات شاورما ولا فيليه دجاج وطبعا كلهم اعمل معاهم بطاطس وسلطه ثوم وفتوش وعصيرات فرش
ولمن اكون طفاشن او تعبانه سندوتشات بيض او اكل من برا لكن للاسف ابو الشباب ابد مايتعشى عندنا ...............لوكان يتعشى كان انكرفت كفايه الغداء واصحك بكتاب اطباق النخبه لانه في اكلات خفيفه وشكرا
@لمسات@
@لمسات@
والله انا مثلك بالذات عندي بنت ولد في المدرسه يعني لازم ينامو بدري فابدا من المفرب اجهز العشا احيانا اعمل لهم مكرونه صينيه واحيانا ساتي ومرات شاورما ولا فيليه دجاج وطبعا كلهم اعمل معاهم بطاطس وسلطه ثوم وفتوش وعصيرات فرش
ولمن اكون طفاشن او تعبانه سندوتشات بيض او اكل من برا لكن للاسف ابو الشباب ابد مايتعشى عندنا ...............لوكان يتعشى كان انكرفت كفايه الغداء واصحك بكتاب اطباق النخبه لانه في اكلات خفيفه وشكرا
تماااارا
تماااارا
أختي لا تحتاري مدااام عندك تمااااارا..أبشري بالفزعه وأنا أختك..سوي مطبق أو مكرووون بالبشامل
مصقعه أو خبزالبان كيك محشيه بالأؤمليت أوتوست محشي بالدجاااج أو بروستد أوجريش ومرقوق..
وبالعااافيه على قلبك أختي(إحساس حي)
تقبلي ودي وعطري
اليدي حواء
اليدي حواء
والله اني زيك بس انا من يصير نوبتي في العشاء اشيل همة من الظهر
الناس تقيل مرتاحه وانا راسي يشيل ويحط في الافكار وكاني ما اعرف شئ
بس الله يعيــــــــــــــــــــــن!!!!!
إحساس حي
إحساس حي
أختي لا تحتاري مدااام عندك تمااااارا..أبشري بالفزعه وأنا أختك..سوي مطبق أو مكرووون بالبشامل مصقعه أو خبزالبان كيك محشيه بالأؤمليت أوتوست محشي بالدجاااج أو بروستد أوجريش ومرقوق.. وبالعااافيه على قلبك أختي(إحساس حي) تقبلي ودي وعطري
أختي لا تحتاري مدااام عندك تمااااارا..أبشري بالفزعه وأنا أختك..سوي مطبق أو مكرووون بالبشامل مصقعه...
لمسااااات مشكوره جزاك الله خير كتاب النخبه عندي بس مااستفدت منه كثير
تمااارا يعطيك العااافيه شكلي بحول للطبخات الشعبيه تغيير خخخخخخخ
اليدي حواء يعطيك العافيه ع المرور